المنبر الاعلامي الحر

التحالف يتلقى ضربة قاصمة.. قائد عسكري بارز ينشق عن العدوان ويصل صنعاء والبخيتي يؤكد انشقاق لواء بكامل ضباطه وأفراده (صورة – تفاصيل)

.

 

يمني برس – صنعاء

وصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس، واحد من ابرز القيادات العسكرية، بعد انشقاقه عن صفوف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في محافظة الجوف.

 

وأكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد ناصر البخيتي، وصول المقدم “مقبول علي قحطان”، قائد قوات المدفعية في ما يسمى بـ”اللواء 156″، الموالي للعدوان، إلى العاصمة صنعاء، بعد انشقاقه عن صفوف الغزاة والمرتزقة.

 

وأضاف البخيتي، أن المقدم “مقبول قحطان”، أعلن انشقاقه عن صفوف العدوان استجابة لقا العفو العام الذي أطلقه رئيس المجلس السياسي الأعلى، بعد أن تكشفت لهم حقيقة المؤامرة على اليمن.

 

وكشف محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لأنصار الله، في منشور على صفحته في “فيس بوك”، معلومات تُنشر لأول مره، عن تمرد عسكري داخل اللواء 156، الموالي للعدوان في محافظة الجوف.

 

وقال البخيتي أن :”المقدم “مقبول قحطان” قائد المدفعية في اللواء ١٥٦ الذي اتخذ ضباطه وأفراده قرار العودة لصف الوطن وتسليم مواقع اللوء بكامل عدتها وعتادها للجيش واللجان الشعبية في اليتمة جبهة الوجف، يوم 14 يوليو الماضي.”

 

تشرفت اليوم بلقاء العائد إلى حضن الوطن المقدم/ مقبول علي غانم قحطان قائد المدفعية في اللواء ١٥٦ الذي اتخذ ضباطه وأفراده…

Posted by ‎محمد ناصر البخيتي Mohammed Al-Bukaiti‎ on Thursday, August 22, 2019

 

تجدر الإشارة إلى ان العاصمة اليمنية صنعاء، استقبلت خلال الأسابيع الماضية، العشرات الضباط والأفراد من المخدوعين والمغرر بهم، الذين أعلنوا انشقاقهم عن صفوف العدوان، استجابة لقرار العفو الذي أطلقته القيادة السياسية في صنعاء.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com