المنبر الاعلامي الحر

صحيفة : قيادي في حزب الإصلاح يكشف عن تحويل معسكر اللواء 310 مدرع إلى معسكر لتدريب عناصر إرهابية .

يمني برس _ محلي :

القشيبي مع اللواء محسن " ارشيف "
القشيبي مع اللواء محسن ” ارشيف “

كشف قيادي سابق في حزب الاصلاح الاسلامي باليمن عن تحويل معسكر اللواء 310 مدرع الى “معسكر لتدريب عناصر ارهابية”  حسب ما ذكرت صحيفة اليمن اليوم.

وقالت الصحيفة اليومية أن الشيخ غالب على القارني – الذي وصفته بالقيادي الاصلاحي السابق وعضو المكتب التنفيذي لجماعة الاصلاح قبل استقالته- اتهم قائد اللواء حميد القشيبي باحتضان عناصر من تنظيم ما يسمى بالقاعدة وقال ان هذه العناصر هي التي اطلقت النار على المسيرات باسم الجيش والامن .

وأكد القارني أن  اسلحة ومعدات اللواء 310 مدرع الواقع بمحافظة عمران (شمال العاصمة صنعاء) تعرض لعمليات نهب ممنهجة، بعد أيام على اعلان جماعة الحوثيين عن عثورها على مخازن اسلحة متنوعة بمخازل قيادات بحزب الاصلاح في مناطق قبلية بشمال صنعاء.

ونقلت صحيفة اليمن اليوم عن  القارني اتهامه لقائد اللواء 310 مدرع بتوزيع اسلحة اللواء الخفيفة والمتوسطة والذخائر على منتسبي جماعة الاخوان (الاصلاح) بمحافظة عمران .

وأكدت الصحيفة ان القارني أكد قيام قائد اللواء 310 المرابط بعمران حميد القشيبي، بتوزيع 300 طلقة رصاصة لكل كوادر الاصلاح من مخازن اللواء 310 مدرع التي اوضح انها باتت شبه فارغة إلا من السلاح الثقيل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com