المنبر الاعلامي الحر

“شاهد” الإصلاح يعلن السيطرة الكاملة على مدينة عتق وينشر مقاطع فيديو لإحراق مدرعات إماراتية

.

 

يمني برس – شبوة

أعلنت مليشيات حزب لإصلاح الموالية للفار هادي، اليوم الجمعة، سيطرتها شكل كامل على مدينة عتق، بعد تطهيرها من مليشيات “النخبة الشبوانية”، التابعة لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، التابع للاحتلال الإماراتي في شبوة.

 

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر ميدانية، أن مليشياته خاضت معرك عنيفة، ضد مرتزقة الإمارات، في مدينة عتق، استمرت منذ الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، حتى الرابعة عصر، تمكنت خلالها من استعادة السيطرة الكاملة على كل المعسكرات والمواقع التي كانت مليشيات “النخبة”، السيطرة عليها أمس الخميس.

 

وأشارت المصادر، إلى ان المواجهات التي شهدتها مدينة عتق خلال الـ24 الماضية، خلفت عشرات القتلى والجرحى، وخسائر مادية بالغة في صفوف مليشيات الإصلاح والنخبة الشبوانية التابعة للاحتلال الإماراتي.

 

وذكرت المصادر، أن مليشيات الإصلاح، تمكنت خلال المعارك في مدينة عتق، من إحراق وإعطاب عدد من المدرعات والآليات العسكرية الإماراتية، التي استخدمتها مليشيات “النخبة الشبوانية”، في هجوم الخميس على مدينة عتق.

 

إلى ذلك، أكدت مصادر محلية، تجدد المواجهات الاشتباكات مرتزقة الإمارات “النخبة الشبوانية”، ومليشيات الإصلاح الموالية للفار هادي، في أطراف مدينة عتق بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة للطرفين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com