المنبر الاعلامي الحر

شبوة الأن.. قوات “الإصلاح” تعلن السيطرة على أهم معسكرات “النخبة” في عتق والأخيرة تعترف بالهزيمة والانسحاب (تفاصيل)

.

يمني برس – شبوة 

تشهد أطراف مدينة عتق بمحافظة شبوة منذ الخميس المنصرم وحتى هذا المساء مواجهات عسكرية دامية بمختلف أنواع الأسلحة بين فصائل العمالة والارتزاق بشقيها(الانتقالي والإصلاح) حيث سقط خلالها العديد من القتلى والجرحى.

 

وأفادت مصادر إعلامية أن مليشيا الإصلاح التابعة للفار هادي تمكنت من السيطرة على معسكر حراد الاستراتيجي مدينة عتق، وهو من أهم المعسكرات التي تتمركز فيها مليشيات “النخبة”، التي انسحبت من مواقعها داخل المعسكر عقب مواجهات دامية سقط خلال عدد كبير من القتلى والجرحى.

 

وأشارت المصادر، إلى أن هناك انهيارات كبيرة ومتسارعة في صفوف مليشيات “النخبة الشبوانية”، بعد فرار مجموعة من أبرز القيادات العسكرية خلال المعارك التي شهدتها أطراف مدينة عتق التي لا تزال مستمرة منذ ثلاثة أيام.

 

هذا واعلنت ما يسمى  بقوات النخبة الشبوانية، اليوم السبت، الانسحاب من آخر معسكراتها المحيطة بمدينة عتق في محافظة شبوة.

 

واكدت مليشيات “النخبة” انسحاب قواتها من معسكر حراد، وتسليمها لمليشيات الإصلاح، الموالية للفار هادي وذلك في اطار تقسيم المحافظات المحتلة بين اليمن والسعودية.

 

واتهمت النخبة في بيان لها من اسمتهم بعصابات تنظيم الإخوان في مأرب باستقدام تعزيزات من جيش الأحمر في مأرب و كذلك عصابات من الإرهابيين و بعض شذاذ الآفاق مسلحين بأسلحة ثقيلة طمعا منهم في أعادة سيناريو العام 1994 م

 

وقالت النخبة الشبوانية التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً انها على أتم الاستعداد للمواجهة و لن يمرر المشروع الاخواني في شبوة مؤكدة انها مازالت تمتلك زمام المبادرة .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com