المنبر الاعلامي الحر

حزب الإصلاح و نتائج الزيارة السرية إلى قطر ..وحميد الأحمر يحذر من خيانة الحزب لأسرته ويصف (علي محسن +حزب الإصلاح + قطر ) بمثلث الشر .

يمني برس _ خاص :

حرب قطر و السعودية

قيادات في الإصلاح تهدد الرئيس هادي بإزاحته ومحاكمته و الرئيس هادي يلوح بتعيين أحمد علي نائباً له. ..

أفادت مصادر خاصة لموقع يمني برس عن نتائج الزيارة السرية لوفد الهيئة العليا لتجمع حزب الإصلاح إلى قطر ومن ضمن أعضاء الوفد هم : فتحي محمد العزب و سعيد شمسان المعمري والشيخ عبد الله صعتر حيث أفاد المصدر أن قيادات حزب الإصلاح هددت الرئيس هادي بإزاحته و محاكمته بعد أعلن رفضه زج الجيش في المواجهات مع الحوثيين ملوحاً بتعيين نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح نائباًَ له .

وكان موقع يمني برس قد نشر خبراً على أن حزب الإصلاح أرسل وفداً مكلفاً من الهيئة العليا للحزب قبل عدة ايام إلى قطر بشكل سري لإزاحة أولاد الأحمر و فتح باب التفاوض مع أنصار الله الحوثيين كضربة إستباقية لنظام صالح الموالي للسعودية من خلال خلق شراكة بين الإصلاح و الحوثيين بهدف الإنتقام من السعودية و إنهاء نفوذها عبر تدمير حلف صالح غير مكترثة للإختلافات مع الحوثيين .

و أفاد المصدر أن أمير قطر خاطب العزب و هو أحد أعضاء الوفد الذي زار قطر مؤخراً قائلاً له أن عليهم اللجوء الى هادي قبل لجوءه إلى الرئيس السابق و حلفاءه . و أشار المصدر أن أمير قطر أبدى رغبتة في استمرار المواجهات بين الجنرال مُحسن و أولاد الأحمر من أجل تسهيل فتح باب التفاوض مع الحوثيين .

و أضاف المصدر أن أمير قطر أشار لأعضاء الوفد بتكليف قيادات معتدلة في حزب الإصلاح من أجل التفاوض و التصالح مع الحوثيين وعدم الدخول معهم في صراعات من أجل الوقوف أمام المشاريع السعودية في اليمن و إيقاف نفوذها المتمثل في النظام السابق الذي تعتبره السعودية أبرز المؤيدين لها . و في رده فعل حميد الأحمر تجاه تلك الزيارة حذر حميد الأحمر من خيانة أولاد الشيخ الذي يعتبر هو أحدهم خصوصاً بعد عودة الوفد من قطر مسمياً كلاً من ( علي محسن + حزب الإصلاح + قطر )بقوى مثلث الشر .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com