المنبر الاعلامي الحر

بيان هام للمكتب السياسي لأنصار الله

يمني برس // 

 

أدان المكتب السياسي لأنصارالله، اليوم الاثنين، العدوان الصهيوني الغاشم على سوريا والعراق ولبنان، معتبرا ذلك عدوانا إجراميا وانتهاكا صارخا للقوانين والمواثيق الدولية.

 

واعتبر المكتب في بيان:له اليوم أن “هذا العدوان الإجرامي يؤكد النهج والسلوك العدواني للكيان الصهيوني السرطاني الغاصب الذي يعتدي ليلا ونهارا على شعوبنا الحرة ومقدراتنا ومقدساتنا سواء في فلسطين أو اليمن أو سوريا أو العراق أو لبنان أو غيرها من البلدان العربية والاسلامية”.

 

وأكد المكتب السياسي لأنصار الله “التضامن مع إخواننا في العراق وسوريا ولبنان، والرفض القاطع لهذه الاعتداءات الإجرامية”، مشددا على “وقوفنا إلى جانبهم في أي خطوات تستهدف هذا الكيان السرطاني الغاصب”.

 

ودعا “شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك بمسؤولية ووعي وبصيرة لمواجهة العدو الحقيقي لهذه الأمة المتمثل في الشيطان الأكبر أمريكا وإسرائيل”.

 

نص البيان:

بِسْم الله الرحمن الرحيم

ندين ونستنكر العدوان الصهيوني الغاشم على سوريا والعراق ولبنان ونعتبره عدوانا إجراميا وانتهاكا صارخا للقوانين والمواثيق الدولية.

إن هذا العدوان الإجرامي يؤكد النهج والسلوك العدواني للكيان الصهيوني السرطاني الغاصب الذي يعتدي ليلا ونهارا على شعوبنا الحرة ومقدراتنا ومقدساتنا سواء في فلسطين أو اليمن أو سوريا أو العراق أو لبنان أو غيرها من البلدان العربية والإسلامية.

وإننا إذ نعلن تضامنا مع إخواننا في العراق وسوريا ولبنان ورفضنا القاطع لهذه الاعتداءات الإجرامية فإننا نؤكد وقوفنا إلى جانبهم في أي خطوات تستهدف هذا الكيان السرطاني الغاصب كما ندعو شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك بمسؤولية ووعي وبصيرة لمواجهة العدو الحقيقي لهذه الأمة المتمثل في الشيطان الأكبر أمريكا وإسرائيل..

المكتب السياسي لأنصار الله

25 ذي الحجة 1440 هـ

الموافق 26 أغسطس 2019م