المنبر الاعلامي الحر

مسئول بحكومة الإنقاذ : ساعات عصيبة عاشتها السعودية وساعات أصعب تنتظرها

مسئول بحكومة الإنقاذ : ساعات عصيبة عاشتها السعودية وساعات أصعب تنتظرها

 

يمني برس- خاص

اكد وكيل وزارة الاعلام اليمنية نصرالدين عامر أن العملية النوعية بطائرة مسيرة التي استهدفت العاصمة السعودية الرياض ،تأتي في ظل تعذر الحلول السياسية وهي ذات دلالات سياسية.

 

وفي مقابلة مع قناة العالم في نشرة سابقة , قال عامر إن الضربات الصاروخية والطيران المسير اوجدت معادلة توازن الرعب مع العدو.

 

وقال نصر الدين عامر: حققنا توازنا في الردع ونستطيع استهداف اي موقع عسكري سعودي وانه للعمليات العسكرية تاثيرات نفسية على قوات العدوان خصوصا وان معنوياتهم باتت منهارة ،كما ان الوضع العسكري في صنعاء متقدم ويزداد قوة، وقد حققنا توازنا في الردع ونستطيع استهداف اي موقع عسكري سعودي”.

 

وفي السياق توعد الوكيل النظام السعودي بساعات عصيبة تنتظرها خلال الساعات القادمة.

 

ورصد “يمني برس” تغريدة لعامر نشرها على تدوينته الخاصة “تويتر” معلقا على عمليات الأمس قال فيها: ساعات عصيبة عاشتها السعودية وساعات أصعب تنتظرها.

 

واختتم التغريده بالقول: يا رب عذبهم بأيدينا وانصرنا عليهم.

وكانت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير تمكنت خلال الساعات الماضية من توجيه عدة ضربات في العمق السعودي حيث شنت طائرات صماد3 المسيرة على هدف عسكري في الرياض واستهدفت طائرات قاصف k2 بثلاث عمليات واسعة قاعدة الملك خالد الجوية حيث استهدفت طائرات قاصف 2k مرابض الطائرات الحربية، ومبنى الاتصالات، وبرج الرقابة في القاعدة, وشنت عدة هجمات مماثلة على مطار ابها الدولي استهدفت برج الرقابة في المطار وكانت الاصابة مباشرة بفضل الله تسببت فى تعطيل الملاحة الجوية في المطار, كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ بالستي من طراز(نكال) على تجمعات لجيش العدو السعودي ومرتزقته قبالة السديس بنجران خلف عشرات القتلى والجرحى في أوساطهم بينهم قيادات كبيرة.

 

وتوجت عمليات الأمس بـ”عملية واسعة جدا” هي الأولى والأكبر بالأسلحة البالستية المتوسطة منذ بدء العدوان، حيث أطلقت القوة الصاروخية عشرة صواريخ بالستية نوع بدر 1 استهدفت مرابض الطائرات الحربية والأباتشي في مطار جيزان الإقليمي ومواقع عسكرية أخرى في جيزان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com