المنبر الاعلامي الحر

مواقع إعلام الإصلاح تعاود تحريضها ضد مفتي تعز و تتهمة بتهديد أبناء قرى و مديريات المحافظة .

يمني برس _ محلي :

مفتي تعز

لم يكتف اعلام الاصلاح بالحملات التحريضة التي شنها على العلامة الكبير باعلوي والتي ادت الى تهديده عدة مرات بل ووصل الأمر الى محاولة اغتياله.
فعاودت مواقع اخبارية تابعة لحزب الاصلاح من نشر أخبار تلفيقية ضد فضيلة العلامة الشيخ سهل بن ابراهيم بن عقيل باعلوي مفتي تعز والمناطق المجاورة لها منذ عشرين عاماً.

حيث نقلت هذه المواقع ان العلامة باعلوي يقود مجاميع حوثية تقوم بأعمال مسلحة في بعض مديريات محافظة تعز، وانه يقوم بتهديد ابناء القرى والمديريات اذا لم ينضموا الى جماعة انصار الله، وأكدت هذه المواقع ان الشيخ سهل يستخدم المؤتمريين من اجل تنفيذ هذه الأعمال.

واستنكر ابناء تعز هذه الحملات مؤكدين ان العلامة يقوم بتعليم الناس الدين الحنيف على المذهب الشافعي وهو مستمر كذلك منذ أكثر من عشرين عاماً، وان تأييده لمطالب الناس لا يعني انه ترك المنبر الذي ورثه عن ابيه وصعد اليه من عقود من الزمن.

واعتبر حقوقيون وناشطون ان هذه الحملة هدفها اغتيال العلامة باعلوي وتصوير الأمر انه كان عبارة عن ردة فعل من قبل أبناء تعز. وحملوا حزب الاصلاح المسؤلية كاملة عما سيحدث للمفتي في الايام المقبلة.

وتواصل مواقع الاخوان هجتمها الشرسة على الشيخ باعلوي بسبب وقوفه ضد الاكاذيب والممارسات التكفيرية التي تمارسها ضد ابناء الشعب اليمني.

الجدير ذكره ان العلامة باعلوي أيد مطالب أبناء تعز وأبناء الشعب من اجل نيل حقوقه كاملة دون التفاف منذ اندلاع الثورة الشبابية الشعبية في مطلع العام 2011م ولا يزال إلى الان يناضل ويدعم مطالب الشارع الأمر الذي لم يرق للجماعات المتأسلمة والتكفيرية التي تبحث عن المصالح والمناصب ما جعلها تقوم بحملات اعلامية تحريضية لتشويهه وتشويه طلابه.

” أحرار نيوز “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com