المنبر الاعلامي الحر

“شاهد” العدوان يُدمر مدينة صعدة التاريخية

يمني برس – صعدة    اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض ومدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن “أوتشا” سبستيان تريفيس اليوم على حجم الأضرار التي تعرضت لها مدينة صعده القديمة جراء استهدافها من قبل طيران العدوان.   وتفقد المحافظ عوض ومعه وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد حسين بيضان ومدير مكتب الأمم المتحدة […]

يمني برس – صعدة 

 

اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض ومدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن “أوتشا” سبستيان تريفيس اليوم على حجم الأضرار التي تعرضت لها مدينة صعده القديمة جراء استهدافها من قبل طيران العدوان.

 

وتفقد المحافظ عوض ومعه وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد حسين بيضان ومدير مكتب الأمم المتحدة بصعدة أسامة بيطار، حجم الدمار الذي لحق في عدد من المباني الأثرية بصعدة القديمة جراء قصف العدوان المباشر وغير المباشر على محيط المدينة والذي تسبب في تخلخل مبانيها الطينية.

 

وتعرف محافظ صعدة ومرافقوه على احتياجات مدينة صعدة من الخدمات الإنسانية العاجلة أهمها مشروع الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار ورصفها وترميم سورها التاريخي.

 

وأكد المحافظ عوض أن الحفاظ على مدينة صعدة التاريخية من همجية العدوان التي يطالها منذ ما يقارب خمس سنوات هو حفاظ على التراث الإنساني العالمي .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com