المنبر الاعلامي الحر

قيادة محافظة إب تقر التحرك الفاعل للتعبئة العامة والتحشيد لرفد الجبهات

.

يمني برس – إب 

 

أقيم اليوم بمحافظة إب اجتماع موسع  برئاسة محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح للتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات في مديريات المربع الغربي ( العدين والفرع والحزم ومذيخرة) .

 

وأقر الإجتماع الذي حضره المشرف العام بإب يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى وجمال الحميري التحرك الفاعل في الميدان والنزول الميداني للعزل والقرى وتشكيل فريق عمل موحد في كل مديرية من مديرية المديرية والمشرف ومدير الأمن لتفعيل حملة التعبئة من خلال إقامة الفعاليات والوقفات والقوافل وحشد الرجال للجبهات .

 

وأكد المحافظ صلاح أهمية أن يدرك الجميع أهمية المرحلة وضرورة بذل الجهود وعدم التقصير في هذا الوقت الذي بات فيه العدوان يحتضر ويتشتت وما تسمى بالشرعية تشيع من قبل من زعموا أنهم جاؤوا لدعمها .

 

واوضح ان الميدان للعمل والمجتمع متفاعل جدا ويحتاج إلى الخدمة والنزول الميداني ليقوم بدوره في خدمة هذا الوطن وحمايته ، مشيرا إلى أن قيادة السلطة المحلية والإشراف العام على استعداد للتعاون مع كل مديرية والنزول الميداني وبذل الجهود وبما يسهم في إيفاء كل مديرية بما عليها للتعبئة العامة والتحشيد .

 

وبدوره أكد المشرف العام أهمية أن يستشعر الجميع المسؤولية الملقاة على عواتقهم إزاء الدين والوطن وأن الله سيرشد المجاهدين في سبيله سبله وما هذا التصنيع والتنكيل والإختراعات التي يقوم بها الأبطال إلا خير دليل على ذلك .

 

ولفت إلى أهمية أن يدرك كل من يتحمل مسؤولية خطورة التقصير والتهاون في الإسهام بمعركة التصدي للعدوان سيما بعد أن بدأت ملامح النصر تلوح في الأفق .

 

وألقيت كلمات من قبل مدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي ومسؤول الوحدة الإجتماعية يحيى القاسمي ومسؤول الوحدة الثقافية حسام القطابري شددت على أهمية العمل بروح الفريق الواحد ، مشيدين بالإنتصارات العظيمة التي جسدها أبطال الجيش واللجان والتي كان آخرها آسر المئات من المرتزقة والسعودين ضباطا وأفراد في جبهة الحدود وهذا يتطلب الشكر لله والعمل لمواكبة هذه الإنتصارات بالمزيد من الفعاليات والمناشط والوقفات ورفد الجبهات بالمال والرجال …

 

وكان قد أقيم لقاء موسع لمديريات المربع الجنوبي بمحافظة إب ( ذي السفال ، السياني ، السبرة ، بعدان ، القفر )  برئاسة المحافظ عبدالواحد محمد صلاح ، الاستمرار في أعمال التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد ، وإفشال كل محاولات العدوان لتقسيم اليمن إلى دويلات صغيرة تحت وصايتهم.

 

وأستعرض اللقاء الذي الذي حضره مشرف المحافظة يحي اليوسفي ، ووكيلا المحافظة عبدالواحد المروعي وصادق حمزة ، ومدير أمن المحافظة العميد محمد عبدالله الحمزي ، والمسئول الإجتماعي يحي القاسمي ، ومستشار المحافظة معاذ جباري.. آليات وأولويات برامج الزيارات الميدانية التي ستقوم بها القيادات المحلية والإشرافية والأمنية الى المديريات للاطلاع على أحوال المواطنين وتلمس همومهم وإحتياجات المختلفة ، ودعم جهود التعبئة والتحشيد.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com