المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالفيديو: ما الذي حصل حتى تجنح ادارة ترامب لحوار الحوثيين؟

شاهد بالفيديو: ما الذي حصل حتى تجنح ادارة ترامب لحوار الحوثيين؟

يمني برس//

 

اكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، ان قرار شن العدوان السعودي ضد اليمن هو بالاساس قرار اميركي، وايضاً قرار وقف هذا العدوان هو اميركي سيما وهذا القرار اعلن من واشنطن او من الرياض او ابو ظبي.

 

وقال القحوم في حوار خاص مع قناة العالم عبر برنامج “مع الحدث”: ان العدوان السعودي الاماراتي ادوات كبيرة تنفذ المشروع الاميركي الاسرائيلي في اليمن وكذلك في المنطقة.

 

وشدد على ان الاميركي يلعب ويتحرك بازدواجية واضحة فهو يريد ان يظهر انه راعي للسلام ويريد ان يكون هناك سلام محقق في اليمن، مشيراً الى ان واشنطن هي من تتخذ هذا القرار وبإمكانها وقف العدوان الظالم على الشعب اليمني الذي دمر الحجر والبشر وكل ما له علاقة بحياة اليمنيين.

 

وشدد القحوم على ان السعودية شنت عدواناً على اليمن لم يحصل مثله في التاريخ من نهب الثروات وقتل ابناء الشعب اليمني والتغيير الجغرافي ومسخ الهوية، مشيراً الى ان هذا هو الهدف الحقيقي للاطماع الاميركية في اليمن من السيطرة عليه ارضاً وانساناً، الذي يتمتع بموقع جغرافي هام، عبر السيطرة على باب المندب والسيطرة على ثروات البلد الغنية في حضرموت وسقطرى وشبوة ومناطق اخرى.

 

واوضح، غير ان رغم مرور خمس اعوام على العدوان لم يحقق العدوان السعودي الاميركي شيئاً ولهذا عندما فشلوا سعوا الى الدعوة الى الحوار مع انصار الله، مؤكداً ان انصار الله اعلنت انها جاهزة لمباحثات وقف العدوان، شرط ان يكون هناك حوارا شاملا.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com