المنبر الاعلامي الحر

وقفة مسلحة في حجة تبارك عمليات توازن الردع وتوجه رسالة إلى القوة الصاروخية والجوية

.

يمني برس – حجة 

 

 

نظم ابناء منطقة المعينة بمربع الظهرين بمدينة حجة اليوم الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تأييدا لمرحلة توازن الردع ودعما ومباركه للقوه الصاروخية وسلاح الجو المسير وللجيش واللجان الشعبية على الانتصارات العظيمة وتأكيدا على مواصلة الثبات والصمود ومواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر ..

 

وفي الوقفة الاحتجاجية القيت العديد من الكلمات المعبر التي تثبت وقوف شعبنا اليمني العظيم بكل صمود وثبات مع القوة الصاروخية و الجوية حتى يجعل منها قوة ردع كافية لحمايته و حماية حريته و استقلاله وهذا حق مكفول عند كل البشر ..

 

وبارك المشاركون في الوقفة، للشعب اليمني، التطورات الكبيرة في الصناعات العسكرية، مشددين على أهمية مشاركة الجميع في دعم الصناعات العسكرية عبر البريد أو أي طريقة مناسبة.. مطالبين القوة الصاروخية و الجوية بالاستمرار في استهداف كل الأهداف الحساسة في دول العدوان حتى إيقاف العدوان و فك الحصار

.

وبارك المشاركين في الوقفة للوفد الوطني، تحركاته التي يسعى من خلالها إلى كسر العزلة الدولية، وإعادة ترميم للعلاقات اليمنية مع دول العالم، معتبرين ذلك انتصار لا يقل أهمية عن الانتصارات العسكرية..

 

وحذر بيان الوقفة أبناء المحافظات الجنوبية، من تداعيات السكوت و الجمود أمام المخططات الشيطانية الإماراتية في الجنوب وندعوهم للوقوف صفا واحدا في وجه أيادي السعودية و الإمارات فخمس سنوات من الاحتلال الاماراتي السعودي للجنوب كافيه لأن يأخذ الجميع الدروس والعبر و كلنا على استعداد للوقوف مع الأحرار بكل ما نستطيع..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com