المنبر الاعلامي الحر

إعلان هام.. على أهالي الأسرى الذين قتلوا بغارات العدوان في ذمار الاتصال على هذا الرقم في أسرع وقت!!

.

 

يمني برس – صنعاء

 

أكد رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، عبدالقادر المرتضى، أن لجنة الصليب الأحمر الدولي، لم تتجاوب مع محاولات التنسيق لعملية استلام جثث الضحايا الذين قتلوا بغارات للتحالف استهدفت سجن الأسرى في ذمار.

 

وقال المرتضى في تصريحات إعلامية قبل قليل، :”حاولنا التنسيق مع الصليب الأحمر الدولي ليقوموا باستلام جثث الضحايا الذين قتلوا في إستهداف سجن الأسرى وحفظها وتسليمها لإسرهم.. لكن للأسف لم نتلقى حتى الآن رداً واضحاً”.

 

وأضاف :” وحتى يأتي الرد فإننا ندعوا كل الإسر التي كان لها أسير او معتقل في السجن المستهدف الى الحضور الى مستشفى ذمار للتعرف على جثة ولدهم واستلامها”.

 

 وأشار المرتضى، إلى أن هذه الدعوة تشمل سواء كانوا في المناطق الخاضعة لسلطة المجلس السياسي الأعلى او كانوا في المناطق المحتلة.. داعياً أسر الضحايا التواصل مع الرقم الذي خصصته اللجنة للمتابعة والتواصل وهو : (733776388)

 

وكانت طائرات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، استهدفت فجر اليوم الأحد، بسلسلة غارات، سجن الأسرى في محافظة ذمار، ما أسفر عن مقتل أكثر من 100 أسير وإصابة العشرات جميعهم من أسرى العدوان الذي تم أسرهم في جبهات تعز وشبوة والضالع وجبهات الحدود.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com