المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن.. التعليم العالي تزف بشرى للطلاب الراغبين بالتقدم لنيل المقاعد المجانية بالجامعات الحكومية والأهلية

ورد الآن.. التعليم العالي تزف بشرى للطلاب الراغبين بالتقدم لنيل المقاعد المجانية بالجامعات الحكومية والأهلية

يمني برس- صنعاء

 

حددت لجنة المقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي السبت المقبل، موعدا لامتحانات الكفاءة للمتنافسين على المقاعد المجانية بالجامعات الحكومية والأهلية للعام 2019 – 2020م.

 

وأوضحت اللجنة أن امتحانات الكفاءة للطلاب المتقدمين للمفاضلة على المقاعد المجانية بالكليات التطبيقية يوم السبت المقبل السابع من سبتمبر الجاري، سيكون في مادتي الكيمياء والأحياء، فيما سيتم امتحان مادتي الرياضيات واللغة الانجليزية يوم الإثنين التاسع من الشهر ذاته.

 

وأشار إلى أن الطلاب المتقدمين للمفاضلة على المقاعد المجانية بالكليات الانسانية والإدارية سيتم امتحانهم يوم السبت السابع من سبتمبر في مادتي للغتين العربية والانجليزية.

 

وأكدت اللجنة أنه سيتم اجراء الامتحانات بحرم جامعة صنعاء موزعين على كليات التربية،  الشريعة، التجارة.

 

وأهابت بكافة الطلاب والطالبات المتقدمين للمنافسة على المقاعد المجانية التواجد قبل مواعيد الامتحانات الموضحة في حرم جامعة صنعاء بساعتين ولن تتحمل اللجنة مسؤولية حرمان أي طالب يتأخر عن موعد الامتحان.

 

ودعت اللجنة الطلاب والطالبات إحضار الوثائق أصل شهادة الثانوية العامة أو أصل رقم الجلوس أو أصل البطاقة الشخصية وكذا أصل سند تسديد رسوم مفاضلة المقاعد المجانية .. مبينة أنه سيتم إرسال رقم دخول الامتحان ومكانه لاحقاً برسائل نصية (SMS) للطلاب المتقدمين لمفاضلة المقاعد المجانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com