المنبر الاعلامي الحر

العميد يحيى سريع يفاجئ العالم بهذا الخبر العسكري الصادم للتحالف ويكشف تفاصيل ما حدث لـ7 ألوية قبل ساعات

.

يمني برس – حجة

لقي عشرات المرتزقة مصارعهم وأصيب آخرون اليوم خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لأكبر محاولة هجومية لهم باتجاه مواقع قواتنا في حرض استمرت قرابة24 ساعة.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أن مجاميع كبيرة مرتزقة العدوان حاولوا الزحف على مواقع الجيش اللجان، في حرض من أربعة مسارات بقوام سبعة ألوية وبمشاركة من القوات السعودية ومرتزقة السودان مسنودين بغطاء جوي مكثف من قبل الطيران الحربي والاستطلاعي وطائرات الأباتشي.

 

وأضاف :” بفضل الله تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من التصدي لهم وإفشال محاولاتهم وقد سقط عشرات القتلى والجرحى من قواتهم كما تم تدمير عدد كبير من الآليات العسكرية التابعة لهم.”

 

وأفاد العميد سريع، إلى أن وحدات من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية معاكسة تم خلالها الالتفاف على قوات العدو ومحاصرتهم ليصابوا بالذعر ويلوذوا بالفرار تاركين جثث قتلاهم وجرحاهم.. مشيراً إلى طيران العدوان الحربي حاول إسناد مقاتليه بشنه أكثر من 22 غارة جوية إلا أن قواته منيت بالهزيمة.

 

وأشاد متحدث القوات المسلحة، بالانتصارات المتتالية التي يحققها قوات الجيش واللجان الشعبية، وما يسطرونه من ملاحم  بطولية في مختلف جبهات القتال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com