المنبر الاعلامي الحر

مسيرات حاشدة تشهدها عدد من المحافظات اليمنية تطالب بتشكيل حكومة شراكة وطنية تحفظ أمن البلد وتحمي سيادته .

يمني برس _ خاص :

صورة مظاهرات

يواصل اليمنييون الاحرار مسيراتهم المطالبة باقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءة وشراكة وطنية حيث خرجت اليوم الجمعة 9 مسيرات حاشدة في العديد من المحافظات والمديريات اليمنية تحت عنوان ( مطلبنا حكومة شراكة تحفظ الامن وتحمي السيادة ) ضمن تصعيد حملة 11 فيراير ثورة ضد الفساد في كلِ من محافظات صعدة و حجة و الحديدة و ذمار و الجوف و في مديريات يريم و رازح و الشاهل و الوشل .

ففي محافظة صعدة إحتشد الآلاف من أبناء المحافظة  في تظاهرة حاشدة بساحة الثورة بالمحافظة شارك فيها الوفد الزائر للمحافظة من بني حشيش حيث أكد المتظاهرين على ضرورة اسقاط حكومة الفساد و تشكيل حكومة كفاءات تمثل الشعب اليمني و تحفظ له كرامتة و سيادتة .

هذا وقد ردد الثوار أثناء المسيرة عدد من الهتافات الثورية المنددة بفشل الحكومة وعمالتها للخارج رافعين لافتات تطالب بسرعة تنفيذ مطالب الثوار في جميع الساحات اليمنية .

كما اكد المتظاهرون تمسكهم بالثورة الشعبيه كونها تمثل الحل الامثل لحل كل القضايا التي تمر بها اليمن مؤكدين ان الاوضاع التي تمر بها البلد لن تستقر الا بعد اسقاط حكومة الفساد .

و في محافظة حجة خرجت مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة إنطلقت من جوار جامع لقمان لتجوب عدداً من شوارع المدينة مدوية بهتافات طالبت بإسقاط حكومة الوفاق و تشكيل حكومة شراكة وطنية تمثل جميع أطياف الشعب اليمني .

و في محافظة ذمار خرجت مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء المحافظة تنديداً و استنكاراً بما وصفوة بالفشل الذريع للحكومة مطالبين باسقاطها و تشكيل حكومة كفاءات وطنية تحقق للشعب مطالبة وتطلعاتة , مرددين هتافات وشعارات تندد بالتدخلات الأجنبية .

و في محافظة الحديدة خرجت مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة رافعين لافتات و شعارات تندد و تستنكر جرائم الإغتيالات محملين المسؤولية حكومة الوفاق واصفين اياها بالفاشلة و مطالبين باسقاطها و تشكيل حكومة جديدة تمثل أطياف الشعب اليمني .

و في مديرية يريم بمحافظة إب خرج أبناء المديرية في مسيرة جابت شارع المدينة تندد بفشل الحكومة و تؤكد على ضرورة اسقاطها  ومحاسبة فاسديها من رموز الفساد والإجرام .

و في مديرية رازح خرج الآلاف من أبناء مديريتي رازح وغمر في مسيرة حاشدة تطالب بنفس المطالب التي خرج الثوار من أجلها في جميع الساحات اليمنية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com