المنبر الاعلامي الحر

عملية اجتياح في جبهات الحدود وسقوط مواقع سعودية بأيدي الجيش واللجان “تفاصيل”

.

 

يمني برس – خاص

سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، على عدد من المواقع العسكرية السعودية، وقتل وجرح العشرات من المرتزقة، خلال عمليات واسعة في جبهات ما وراء الحدود.

 

وقال مصدر عسكري، أن قوات خاصة، من الجيش واللجان، نفذت عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف على تحصينات وتجمعات عسكرية للجيش السعودي ومرتزقته قبالة منفذ علب الحدودي.

 

وبحسب المصدر، فقد تمكنت القوات الخاصة، من السيطرة الكاملة على عدد من المواقع العسكرية السعودية، وقتل وجرح العشرات من المرتزقة، خلال العملية الواسعة قالة منفذ علب.

 

وأفاد المصدر، بأن وحدات من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة نوعية على مواقع وتحصينات لمرتزقة الجيش السعودي في قطاع الدائر بمنطقة جيزان، سقط على إثرها قتلى والجرحى في صفوف العدو، فيما لقي أحد الجنود السعوديين مصرعه، بعملية قنص في جل ملحمة.

 

وأشار المصدر، إلى ان وحدة ضد الدروع استهدفت بصاروخ موجه، مدرعة عسكرية تابعة لمرتزقة الجيش السعودي، ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في منطقة الملاحيظ قبالة جيزان.

 

إلى ذلك أكدت مصادر عسكرية، مصرع وجرح عدد كبير من مرتزقة الجيش السعودي، خلال عملية هجومية خاطفة نفذتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة طيبة الأسم قبالة نجران.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com