المنبر الاعلامي الحر

الأن.. تطورات عسكرية بين مليشيات الإمارات والسعودية في أبين بعد ساعات من إعلان “الانتقالي” فشل حوار جدة

.

يمني برس – أبين

 

كشفت مصادر محلية في محافظة أبين عن عودة التوتر بين مليشيات الامارات وبين مليشيات السعودية باتجاه مدينة زنجبار، عقب التعزيزات العسكرية لكلا الطرفين على اطراف المدينة.

 

وقالت المصادر أن مليشيات السعودية حاولت مساء اليوم التقدم من مدينة شقرة باتجاه زنجبار، عاصمة المحافظة، بعد أن حشدت قوة كبيرة خلال الأيام الماضية.

 

وأضافت المصادر أن مواجهات عنيفة تدور الآن بين مدينتي شقرة وزنجبار في المحافظة.

 

ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة، من أعلن المدعو “عبدالعزيز الشيخ”، أحد قادة مليشيات الإمارات، وسكرتير ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي” ، فشل حوار جدة، مع مليشيات الإصلاح حكومة الفار هادي، الذي دعت له السعودية عقب المواجهات المسلحة التي شهدتها محافظة عدن وعدد من المحافظات الجنوبية.

 

وأكد سكرتير ما يسمى بـ”المجلس الإنتقالي”، المدعو عبدالعزيز الشيخ، في تسجيل صوتي حصل عليه “يمني برس”، فشل حوار جدة، وأن اللجنة السعودية التي تشرف عليه أبدت أسفها، مشيراً إلى أن وفد مليشيات الإمارات سيغادر الليلة إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وشن عبدالعزيز الشيخ، هجوماً عنيفاً على المدعو حكومة الفار هادي وقادة مليشيات الإصلاح، ووصفهم بـ”الرخاص، والقوادين للغزاة” على أرضهم “المحافظات الجنوبية”

 

وأضاف أن المجلس الانتقالي ارتكب خطأ فادح عندما سمح للميسري وغيره من القيادات الجنوبية الموالية لحكومة هادي بمغادرة عدن، مشيراً إلى أنه كان يجب تصفيتهم والتخلص منهم.

 

ودعا المدعو “عبدالعزيز الشيخ” ، كل المليشيات المسلحة التابعة للاحتلال الإماراتي إلى الاستعداد، مشيراً إلى أن المعركة القادمة مع حكومة الفار هادي ومليشيات الإصلاح المدعومة ستكون حاسمة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com