المنبر الاعلامي الحر

عاجل: رداً على بيان السعودية.. قيادات الحزام الأمني والإنتقالي يعلنون النفير للمعركة الفاصلة والحاسمة وهذه الشخصية البارزة ستصل عدن خلال ساعات؟

عاجل: رداً على بيان السعودية.. قيادات الحزام الأمني والإنتقالي يعلنون النفير للمعركة الفاصلة والحاسمة وهذه الشخصية البارزة ستصل عدن خلال ساعات؟

يمني برس:

في أول رد من القيادات التابعة لما يسمى “المجلس الإنتقالي الجنوبي” الموالي للإحتلال الإماراتي، على البيان الأخير الذي أصدرته السعودية مساء الخميس حول التطورات الأخيرة في المحافظات الجنوبية مع قوات الفار هادي، قال قائد ما يسمى “الحزام الأمني والتدخل السريع” في محافظة أبين، المدعو عبداللطيف السيد، إن “باطن الارض افضل من ظاهرها اذا سلمنا اسلحتنا ومعسكراتنا للمليشيات الاخوانية الارهابية”.

وأكد المدعو السيد في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر أن “دماء الشهداء لن تذهب هدرا ومن يطالب بتسليم اسلحتنا ومعسكراتنا هو عدونا في المقام الاول والاخير”.

وقال قائد ما يسمى الحزام الأمني في أبين إن “ابناء الجنوب قاطبة من المهرة الى سقطره ومن شبوة الى ابين والضالع ولحج والعاصمة عدن وحضرموت وكل بقاع الجنوب يدا واحدة والاستقلال هو مطلبهم جميعا”.

وأضاف: “احترامنا للاشقاء ليس من ضعف ولكن اخلاقنا تدعونا الى ذلك ومن اجل ذلك لن نرضى بالضيم والاذلال ولن نرضخ لمطالب المليشيا الاخوانية الارهابية”.

واختتم تغريداته قائلاً: “من يعتقد ان الجنوب سيسلم سلاحه لاي طرف او دولة فهو واهم ولا يزال في عرجونه القديم”.

من جانبه، دعا القيادي في ما يسمى “المجلس الإنتقالي” الموالي للإحتلال الإماراتي، أحمد الصالح، للنفير والحرب رداً على بيان السعودية الذي دعا “الإنتقالي” للانصياع للحوار مع حكومة الفار هادي فوراً وعدم فرض واقع جديد في عدن بالقوة.

القيادي المدعو أحمد الصالح، دعا ما أسماها “القوات المسلحة الجنوبية” للتعبئة العامة للمعركة الفاصلة والحاسمة مع قوى الإحتلال، في إشارة لقوات الفار هادي وحزب الاصلاح المدعومة سعودياً.

كما دعا الصالح القبائل الجنوبية، الموالية للمجلس الإنتقالي أن تعلن النفير العام لحشد المقاتلين.

وأضاف بان لا خيار أمام “شعب الجنوب” الا المواجهة العسكرية وليس لديهم ما يخسرونه أكثر مما خسروه مسبقا، مشيراً إلى أن رئيس المجلس الإنتقالي “عيدروس الزبيدي” سيكون في عدن خلال ٧٢ ساعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com