المنبر الاعلامي الحر

بن حبتور : اعتماد الجامعات على خطط إستراتيجية عامل مهم للتطوير الأكاديمي

.

يمني برس

 

قال رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور إن اعتماد الجامعات على الخطط الإستراتيجية من العوامل المهمة للتطوير الأكاديمي والعلمي وبلوغ الأهداف وتلافي السلبيات التي ترافق العمل غير المنهجي.

 

وأشاد رئيس الوزراء في الحفل الذي أقامته الجامعة الإماراتية الدولية اليوم بتخرج الدفعة الأولى من قسم طب الأسنان بالجامعة، بالنهج العلمي للجامعة لتحقيق أهدافها بشكل علمي ممنهج وسليم.

 

وأعرب عن تهانيه للطلاب والطالبات الخريجين وأساتذة الكلية .. لافتا إلى الكفاءة التي تميز قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور نجيب محمد الكميم وزملائه.

 

وأشار الدكتور بن حبتور إلى أن الجامعة أحد الصروح العلمية المعول عليها تخريج كوادر قادرة على النهوض بعملية التنمية .. لافتا إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تولي الاهتمام بالجامعات الأهلية والخاصة.

 

وأضاف “هذا النشاط مقدر من قبل الحكومة لأنه استثمار يقدم مستوى علمي ويوفر للطلاب المنافسة لتجويد المخرجات التعليم العالي”.

 

وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان, ووزيرا الدولة رضية عبدالله, والدكتور حميد المزجاجي وقيادة الجامعة نوه وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب, بالجهود المبذولة من قبل قيادة الجامعة والطلاب لتخريج الدفعة الأولى من كلية الطب والعلوم الصحية قسم طب الأسنان .

 

وأشاد بمستوى التطور بالجامعة وتجاوبها مع متطلبات الوزارة، وهو ما انعكس على مستوى النجاح الذي حققته الجامعة.

 

فيما أكد رئيس الجامعة الدكتور نجيب الكميم حرص الجامعة على استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية لمواكبة التطورات في المجالات التعليمية.

 

تخلل الحفل فقرات أكاديمية وفنية تكريم الخريجين والخريجات.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com