المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن.. تعزيزات للانتقالي تمهيداً لاقتحام مدينة شقرة بابين

ورد الآن.. تعزيزات للانتقالي تمهيداً لاقتحام مدينة شقرة بابين

يمني برس- ابين

تشهد محافظة أبين جنوبي البلاد، في هذه الأثناء، استنفار عسكري غير مسبوق، وسط تفق التعزيزات العسكرية لمليشيات السعودية والإمارات، التي تتفق إلى المحافظة منذ صباح اليوم.

وأوضحت المصادر، أن ميليشيا الامارات تحت قيادة المدعو عبداللطيف السيد وعبدالله الحوتري وصالح عيدروس و محمود الكلدي انطلقت باتجاه شقرة شرقا التي تقع تحت سيطرة ميليشيا السعودية.

هذا ويدفع حزب الإصلاح وقوات الفار هادي كامل قواتهم العسكرية، بدعم سعودي إلى شبوة وأبين في محاولة للحيلولة دون سقوط تلك المناطق بيد ميلشيا الامارات.

وكما هو الحال بالطرف الآخر متمثلاً بما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، حيث يسعى كل طرف لحسم المعركة لصالحه خلال الساعات القادمة.

و افادت مصادر إعلامية تابعة لما يسمى للانتقالي نشرت معلومات أكدت فيها أن “الانتقالي” دفعة بتعزيزات لحسم المعركة في أبين خلال الساعات القادمة وأن هناك تجهيزات لدى جميع القوات التابعة له لتنفيذ عمليات عسكرية “حاسمة”.

وكانت محافظة عدن المحتلة والمدن المجاورة لها في لحج وابين قد شهدت معارك شرسة بين مليشيا الامارات ومليشيا السعودية أدت إلى سيطرة الأولى على اجزاء واسعة من المدينة في حين تحاول الثانية ايقاف تقدم مليشيا الامارات باتجاه مدن اخرى في عتق وشبوة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com