المنبر الاعلامي الحر

السيد عبدالملك الحوثي مخاطباً أحزاب السلطة : اتركوا التزوير و اتركوا ما كان يمارسه النظام السابق و افسحو المجال لتغيير السجل الانتخابي وفق أسس سليمة .

يمني برس _ خاص :

 

السيد القائد / عبدالملك بدر الدين الحوثي
السيد القائد / عبدالملك بدر الدين الحوثي

أكد قائد حركة انصار الله السيد عبدالملك الحوثي خلال كلمة ألقاها عبر قناة المسيرة أمام وفد من قبائل بني حشيش على أستعداد أنصار الله في المشاركة وخوض المنافسة في مضمار الانتخابات منافسة شريفة  والمشاركة في العمل السياسي بأوسع صوره وفق استحقاق دستوري وشعبي ضمن مخرجات وافقت عليها جميع القوى.. من خلال المطالبة بسجل انتخابي جديد ..
و ندد السيد عبدالملك في كلمتة بالتأخير المقصود في تشكيل الهيئة الوطنية و تأخير اشراك القوى الوطنية في الاستحقاقات التي نصت عليها مخرجات وضمانات الحوار الوطني و أن ذلم يُلغي الاعذار التي تتحجج بها بعض القوى النافذه بأن مؤسسات السلطة واجهزتها تم تشكيلها قبل مخرجات الحوار الوطني وكشف حقيقة ان هناك توجه لعدم اشراك القوى الوطنية والشعبية الحرة في الاسهام ببناء وايجاد الدولة القادمة..
و حذر السيد عبدالملك من توسع نشاط التواجد العسكري الأمريكي في اليمن براً وبحراً وجواً  و من إفتعال المشاكل و الأزمات التي تقوم بها القوى النافذه  ومن وراءها من ممارسة تغطية والهاء الشعب عن الصفقات التآمرية مع الامريكان على حساب السيادة والاستقلال..  و من و محاولات الزج بالجيش في صراعات ضيقة بدلاً من التوجه للحفاظ على السيادة الوطنية ..

و أكد  السيد على التمسك بالثوابت والقيم الدينية والوطنية والهوية الوطنية والتاريخية لليمنيين وعلى كل المستويات وفي كل مرحلة قادمة. كاشفاً الكثير من المخاطر التي تستهدف اجيال البلد والتعليم والهوية الفكرية من قبل الامريكان والغرب و ما تعمد عليه سلطة الاحزاب التي رأسها حزب يدعي انه اسلامي
وابقاء الاستقلال الوطني في مقدمة القضايا المناقشة والمتدارسة والمطلوبة التحقيق..

و أوضح السيد في خطابة إلى ضرورة التفريق بين المصلحة الشخصية المتجرده من القيم والثوابت و بين المصلحة العامة التي تنطلق من التواصي بالحق وبالتمسك به وعدم تقديم اي تنازلات في الثوابت والقيم والمبادئ في سبيل نيل اي مصلحة شخصية .

و أكد على أن الرهان في المرحلة يجب ان يكون في العمل على كسب الناس وليس من خلال تزييف اراداتهم ووعيهم وقراراتهم .. وان الالتفاف على المخرجات التي تم الاتفاق عليها غير مقبول وتعزيز المطالبة بالمشاركة في جميع الاجهزة والمؤسسات الحكومية مع الحفاظ على مستوى معيار الكفاءه ,,

و حذر السيد في خطابة من وجود مخطط كبير يستهدف البلد و بتواطؤ قوى محلية مشاركة في التفريط بالسيادة والتأمر على الشعب وهو ما يجب الالتفات اليه و ليست محاولات الضجيج الاعلامي المزعوم عن وجود خطر قادم من صعده على صنعاء !! بينما الحقيقة تقول ان هناك خطر متواجد على الوطن في المزيد من الاستهداف للاستقلال الوطنيمن خلال تزايد التواجد العسكري الامريكي والنشاط الامني والثقافي على الهوية اليمنية..
و أكد السيد في كلمتة على تمسك أنصار الله و التزامهم  بمخرجات الحوار الوطني محذراً من الالتفاف على تلك المخرجات و المماطلة في تنفيذها او تنفيذها بصورة مختلفة تخدم طرف او قوى معينة بمنأى عن مصلحة البلد ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com