المنبر الاعلامي الحر

أخرجت أحد نزلاء القسم المُحتجز على ذمة قضية جنائية ..عصابة مسلحة تـقـتحـم قــســم شــرطــة فوة بالمكلا و تُهدد بتفجيرة .

يمني برس _ محلي :

المكلا

اقتحمت مجموعة مسلحة قسم شرطة فوة غرب مدينة المكلا مساء الأمس واقدمت على اخراج احد الاشخاص المحتجزين في القسم على ذمة قضية جنائية عنوة وهددت العصابة بتفجير قسم الشرطة ان عاود افراد الأمن لالقاء القبض على الشحص المطلوب أمنياً..

وأفاد موقع المرصاد من مصادر خاصة به  ان عصابة مسلحة يقودها أحد اتباع مدير أمن محافظة حضرموت المقال فهمي محروس اقدمت على اقتحام مقر قسم شرطة فوه وقامت بتهريب احد السجناء و بتهديد السلاح .. ثم هددت عناصر قسم الشرطة بتفجير مبنى القسم ان عاود القاء القبض على احد المطلوبين على ذمة قضية جنائية,,

واكد  احد عناصر قسم شرطة فوه ان قرابة العشرة مسلحين حاصروا مقر قسم شرطة الفوة بقيادة شخص يدعى محمد احمد عبدالرحيم كان قد أتهم بقضية تهريب مخدرات ولا يعلم كيف تم الافراج عنه من قبل النيابة, وأضاف أن زعيم المجموعة المسلحة اصبح من اتباع مدير امن حضرموت وصل الامر الى انه يدعي انه عاقل حارة احد الاحياء المجاورة للقسم وبمعية مجاميع مسلحة قدموا من جعار أبين الى حي فوة منذ قرابة 3 أشهر,,ويقوم بالعديد من الممارسات الخارجة عن القانون التي يتلقى عنها قسم الشرطة العديد من البلاغات من قبل سكان حي فوه بالمكلا.

الجدير ذكره ان العديد من النقاط الأمنية ومقار القوات المسلحة تتعرض لجرائم الاعتداءات بصورة مستمرة استشهد وأصيب على اثرها العشرات من افراد الامن والقوات المسلحة دون ان تلقي السلطات القبض على اي أحد من الجناة..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com