المنبر الاعلامي الحر

الآن في شوارع عدن.. وثيقة خطيرة تثير غضب واسع في المحافظات الجنوبية ومطالبات بإنهاء سلطة ما يسمى الشرعية على بنك عدن

الآن في شوارع عدن.. وثيقة خطيرة تثير غضب واسع في المحافظات الجنوبية ومطالبات بإنهاء سلطة ما يسمى الشرعية على بنك عدن

يمني برس- عدن

 

اثارت وثيقة مالية استياء شديد في أوساط المحافظات الجنوبية معتبرين الوثيقة “على حد قولهم” فضيحة مدوية للمرتزق “حافظ معياد” كشفت عن وجهه الشمالي المتآمر على الجنوب.

 

وكشفت وثيقة صادرة عن ما يسمى وزير المالية الفار هادي “المعين من قبل العدوان السعودي” المرتزق “أحمد عبيد الفضلي”موجهة الى ما يسمونه محافظ البنك المركزي المرتزق “حافظ معياد” تأمره بصرف مبلغ 5 مليار ريال يمني لوزارة الدفاع في مأرب، بهدف حشد المزيد من القوات صوب الجنوب.

 

وتابعت شخصيات جنوبية قولها: “بحسب الوثيقة فان بند الصرف خصم المبلغ من بند السلع والخدمات المدعوم من الوديعة السعودية، يؤكد عبث حكومة الفار هادي الموالية للسعودية بالوديعة السعودية، وفساد المرتزق حافظ فاخر معياد، وتسخيرهم لأموال الشعب اليمني لصالح مشاريع حزب الإصلاح ورغبته التوسعية على حساب تضحيات أبناء الجنوب الذين دفعت بهم حكومة الفار هادي إلى المحرقة.

 

وقال مراقبون جنوبيون: ان هذه الخطوة تأتي لتؤكد المؤامرة التي يقودها حزب الاصلاح بحق الجنوب وابناء الجنوب إلى جانب بعد أن سيطر حزب الإصلاح على القرار وتسخيره ميزانية الدولة والوديعة السعودية اجندة خاصة بجماعة الاخوان .

 

واعتبر المراقبون ان التعزيزات العسكرية التي يدفع بها حزب الإصلاح صوب الجنوب يتم تمويلها من الوديعة السعودية وبند السلع والخدمات  وبالتعاون مع ما يسمى محافظ البنك المركزي “الخائن حافظ معياد” وهو ما اظهرته الوثيقة المرفقة بكل وضوح .

 

وقالوا انه في الوقت الذي تسعى فيه دول التحالف للتهدئة ينقلب حزب الإصلاح على التفاهمات لتفجير الوضع مجدداً وحرف بوصلة أي تفاهمات بشأن ابرام أي اتفاق أو تهدئة قد توقف الصراع في محافظة عدن والمحافظات الجنوبية وبأموال الوديعة السعودية المخصصة للشعب اليمني.

 

مطالبين ما يسمى المجلس الانتقالي بإنهاء سلطة ما يسمى الشرعية على بنك عدن، وايقاف عبث حزب الاصلاح بأموال الشعب اليمني، ومنع تسخيرهم تلك الأموال لقتل أبناء الجنوب، وتمويل مشاريع حزب الاصلاح التوسعية في المناطق الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com