المنبر الاعلامي الحر

هام.. الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان تجدد تأييدها المطلق لتوجهات قائد الثورة وتشيد بالعملية الامنية النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في عمق مناطق سيطرة العدوان بـ #مأرب

هام.. الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان تجدد تأييدها المطلق لتوجهات قائد الثورة وتشيد بالعملية الامنية النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في عمق مناطق سيطرة العدوان بـ #مأرب

يمني برس- صنعاء

جددت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان تأييدها المطلق لتوجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في تبني المواقف المعززة لعوامل الصمود في مواجهة العدوان على بلادنا.

 

وأشادت الأحزاب السياسية بالعملية الامنية النوعية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في عمق مناطق سيطرة العدوان بمدينة #مأرب.

 

وباركت قيادات الأحزاب المناهضة للعدوان قرار القيادة السياسية والخاص بتشكيل #فريق_المصالحة_الوطنية_والحل_السياسي.

 

وقالت: “نجدد مساندتنا للحراك الشعبي لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المناهض للاحتلال السعودي والإماراتي”.

 

وأكدت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان تحفظها لما ورد في تقرير لجنة الخبراء التابعة لـ #لأمم_المتحدة الخاص بالوضع الإنساني في #اليمن من خلط ومساواة بين الجلاد والضحية.

 

كما باركت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان الانتصارات التي يحققها محور المقاومة والممانعة على مستوى المنطقة، والعملية العسكرية النوعية التي إستهدفت عدد من ضباط وجنود الكيان الصهيوني في أفيفيم وإسقاط الطائرات الصهيونية المسيرة في #لبنان و #العراق.

 

وأكدت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان ثبات الموقف تجاه قضايا الأمة المركزية والمصيرية وأحقية الدول والشعوب في الدفاع عن نفسها.

 

وأدانت تبادل الأدوار بين نظام العدو السعودي وكيان العدو الصهيوني بعد اعلان نتنياهو نيته تهويد #غور_الأردن ومناطق واسعة من #الضفة_الغربية.

 

وجددت قيادات الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان دعمها لنضال الشعب الفلسطيني الشقيق وإدانتنا لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com