المنبر الاعلامي الحر

الرؤية الوطنية في ورشة نقاشية تعريفية بالهيئة العامة للاستثمار

.

 

يمني برس- خاص

نظمت الهيئة العامة للاستثمار اليوم الاربعاء ورشة عمل حول أهمية الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة في الوقت الراهن.

 

الورشة التي حضرها رؤساء القطاعات وعدد من مدراء العموم وموظفي الهيئة ، اكدت ان الرؤية الوطنية تعد مشروع جامع لكل فئات المجتمع اليمني التي تنشد دولة العدالة والمساواة والحكم الرشيد ، وخارطة طريق تنطلق من ضرورات الواقع لبناء اقتصاد متنوع ذو أداء عال يسرع من تحقيق التعافي ويقوم على الاستثمارات الفعالة للموارد الطبيعية والبشرية ويدعم توجه الدولة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي وتحفز عجلة التنمية بالتركيز على الميزات التنافسية التي تتمتع بها اليمن .

 

كما ناقش الحاضرون خطة الهيئة العامة للاستثمار للعام 2019 – 2020 والمبادرات المقدمة من الهيئة والتي تساهم في تنفيذ الرؤية الوطنية في الجانب الاقتصادي منها.

 

، واشارو إلى ان الهيئة العامة للاستثمار بالشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص بدأت في تنفيذ بنود الخطة والتي تتمثل في بناء القطاعات الواعدة و الاستثمار المجتمعي وغيرها من البرامج المخطط لها خلال فترة الصمود والتعافي 2019 – 2020 .

 

في الورشة اكد الاخ محمد حسين رئيس قطاع الترويج ومناصرة السياسات في الهيئة رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالهيئة بأن الهيئة العامة للاستثمار كانت من اوائل الجهات الحكومية التي سلمت خطتها الى المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية ، وتم مناقشتها مع المختصين، واشار إلى ان خطة الهيئة تم اعتمادها بصيغتها النهائية .. وباشرت الهيئة بتنفيذها بالتنسيق والتكامل مع الجهات المختصة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com