المنبر الاعلامي الحر

زعيم أنصار الله : النظام الذي ننشده ونؤكد عليه هو نظام الجمهورية والحديث عن عودة الإمامة هروبُ من الإستحقاقات ومن يتحدثون بها هم أبعد ما يكونون عن الجمهورية.

يمني برس _ خاص :

السيد عبدالملك في ذكرى ميلاد الزهراء

القى السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بعد عصر اليوم الأحد خطاباً هاماً بمناسبة ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء سلام الله عليها عبر شاشة قناة المسيرة الفضائية .

و احتشدت الآلاف من النساء في هذة المناسبة في محافظة صعدة بصالة الشهيد القائد و في العاصمة صنعاء بقاعة زهرة المدائن حيث تم عرض كلمة السيد عبدالملك عبر شاشات كبيرة في كلاً من صعده و صنعاء .

السيد عبدالملك الحوثي افتتح خطابة بالحديث عن دور المرأة و أهمية في النهوض بواقع المجتمع مذكراً ببعض مواقف المرأة المؤمنة كإم موسى و فاطمة الزهراء وخديجة رضوان الله عليها و زينب ابنة الحسين عليهما السلام مشدداً على أهمية أخذ الدروس و العبر من سيرتهن سلام الله عليهم .

و ذكر السيد عبدالملك بما كانت تعانية المرأة في المجتمع اليمني خصوصاً في مجتمع محافظة صعده و ما لاقتة من معاناة جراء الحروب قائلاً أن المرأة كانت مستهدفة بالطائرات و الصورايخ و الدبابات و بكافة أنواع الإستهداف فيما لم تتُحرك كل المنظمات و الجمعيات و الأمم المتحدة وغيرها ممن يطالبون بحقوق المرأة متسائلاً أين كانوا يوم كانت المرأة تعاني كافة الويلات جراء حروب دامت عشرات السنين .

و قال السيد عبدالملك الحوثي أن هناك مؤمرات خبيثة تستهدف ثقافة و مبادئ المرأة تحت شعارات الحضارة و التحضر تعمد لإفسادها معتبراً ان ذلك الأمر يشكل خطورة على المجتمع بشكل عام .

و أضاف قائلاً بعض الجهات التي تطالب بحقوق المرأة تعلم بأهمية دورها في بناء مجتمع سليم فهم يعمدون لإفسادها بشتى أنواع الأساليب .

و قال السيد في خطابة أنه يؤمن بالدور التكاملي للرجل و المرأة و أهمية ذلك الدور في بناء المجتمع و النهوض بة مشيراً إلى دور الإسلام البناء للمرأة المؤمنة و حفاظة على شرف المرأة وعفتها و طهارتها .

و ثمن السيد ما تقوم به المرأة في بلادنا من دور و مسؤولية في تحمل و صبر وثبات و قوة إيمانية في تحمل الفقر و الخراب و النزوح و كآفة أشكال المعاناة .

السيد في خطابة أشار الى ضرورة التذكير ببعض النقاط في الصعيد السياسي موجهاً نداءً لجميع القوى الوطنية بضرورة المصالحة الوطنية لتأمين الإستقرار و أنه لا مبرر للتهرب من المصالحة الوطنية .

و دعا زعيم أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي مُجدداً مختلف الأطراف السياسية الى المصالحة الوطنية والى تنفيذ كافة مخرجات الحوار الوطني بدءاًً من النقاط العشرين  متسائلاً عن السبب الذي يقف وراء عدم تنفيذ تلك النقاط .

وأكد زعيم أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي في خطابه اليوم أنهم أقروا النظام الجمهوري وبنظام دولة إسمها الجمهورية اليمنية قائلاً  أن النظام الذي ينشدونه و يؤكدون علية و يسعون الى تحقيقة هو نظام الجمهورية اليمنية و أن الحديث عن عودة الإمامة هو هروب من الإستحقاقات المتعلقة ببناء الدولة , مخاطباً من يتحدثون عن الإمامة بالقول: أنتم أبعد ما يكون عن الجمهورية .

و أضاف قائد أنصار الله قائلاً : نحن نطالب بتنفيذ مخرجات الحوار .. اليست مخرجات الحوار تدعو الى دولة مدنية و ديموقراطية ؟ هل في مخرجات الحوار امامة ؟!! لا يليق بكم ان تكرروا كلاما تكررونه منذ عشرات السنين

وأشار السيد في خطابة الى أن كل ما يُقال عن أنصار الله هو من أجل أن يستمر نظام العصابات الحاكم اليوم متهماً تلك الأطراف بالعمل على إثارة المشاكل والنزاعات و تفتعلها كل منطقة و إخرى و أنها كل ما هدأت في منطقة يشعلونها بإخرى .

 

الدولة التي ننشد ونتطلع هي الجمهورية اليمنية ونريدها أن تكون دولة عادلة والهدف من الجمهورية أن يكون للشعب موقف وإرادة وأنتم أبعد ما يكون عن الجمهورية وتريدونها عصابات تسيطر على الثروة

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com