المنبر الاعلامي الحر

قيادي في أنصار الله يوبخ المسؤولين الفاسدين في حكومة المرتزقة ويهددهم ويتوعدهم بهذا الأمر؟

قيادي في أنصار الله يوبخ المسؤولين الفاسدين في حكومة المرتزقة ويهددهم ويتوعدهم بهذا الأمر؟

156

يمني برس:

 

شن نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ الوطني، ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية في المكتب السياسي لأنصار الله، حسين العزي، توبيخاً عنيفاً وقاسياً على المسؤولين الفاسدين في حكومة المرتزقة، مهدداً إياهم بالتأديب إلا لما يكفوا أيديهم عن إعتراض السفن.

 

وقال حسين العزي في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، “إلى غاسل السحت وسمسار أحط المرتزقة الفاسدين، متسائلاً في الوقت ذاته، ألايكفيكم لصوصية 40 عاما؟! ، ألايكفيكم خيانة الأهل والوطن؟، هل غركم سكوته عن الأموال المنهوبة؟، أم هل تظنونه سيتوسلكم؟”.

 

وأضاف نائب وزير الخارجية متوعداً في تغريدته حكومة المرتزقة الفاسدين، “لا والله بل ستكفوا أيديكم عن اعتراض السفن وشحث الرشوة والإتاوات، لأننا ورب محمد لن نتردد في تأديبكم ووضع حد لقرصنتكم يادنق”.

 

وكان الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية، أمين الشباطي، قد حذر في وقت سابق من تفاقم الوضع الإنساني في اليمن بسبب استمرار إحتجاز التحالف لسفن المشتقات النفطية ومنع وصولها الى ميناء الحديدة.

 

وأوضح الشباطي، أن تحالف العدوان مازال يحتجز 6 سفن نفطية رغم حصولها على تصاريح الدخول من الأمم المتحدة امعاناً منه في تضييق الخناق على المواطنين وزيادة معاناتهم”.

 

وحذر الشباطي من الآثار الكارثية التي ستحصل جراء استمرار إحتجاز سفن المشتقات النفطية، محملاً الأمم المتحدة كامل المسؤولية.