المنبر الاعلامي الحر

صــدام القدمي كتب مقالاً بــعـنـوان : طائرات أمريكا لم تعد ذكية كما و صفها هادي .

يمني برس _ أقلام حرة 
بقلم / صدام القدمي 
صدام القدمي
لم نكن نتوقع أن تصرح وسائل الإعلام الرسمية و اللجنة الأمنية العليا بشأن الغارة الأمريكية التي شنتها طائرة بدون طيار صباح اليوم و اعتبار أنها من ضمن النجاحات و الإنجازات التي تحققها ..
القانون و الدستور يجرم قتل أي مواطن دون أي محاكمة و إن كان هناك إرهابيين فالمكلف بملاحقتهم هو الجيش والأمن اليمني فقط دون غيرة فلما السماح بشن غارات أمريكية تقتل مدنيين من نساء و أطفال و في الأخير نعتبرها انجاز كبير ..
الخبر الذي نشرة موقع وزارة الدفاع اليمنية و الذي اعتبر تلك الغارة إنجاز و بكل برودة قال ان الغارة الأمريكية أصابت سيارة أخرى و قتلت ممن كانوا على متنها 3 مواطنين و جُرحت 5 آخرين ظهرت فجأة بالقرب من الهدف المراد ضربة .
شيء مُضحك أن الطائرة الأمريكية الذي قال عنها الرئيس هادي أنها ذكية و لا تُخطئ في أهدافها لكنها قد أخطئت عشرات المرات و هذه واحدة من المرات التي يقال بأنها أخطأت ..
بالأمس شنت الطائرة الأمريكية بدون طيار  غارتين في فترة لم تتجاوز 24 ساعة فقط و ليس هذا فحسب بل وصل الأمر ببعض أعضاء مجلس النواب بالأمس يطالبون بتوسيع ضربات الطائرات الأمريكية لتشمل مخربي أبراج الكهرباء و أنابيب النفط ..
أصبحت لم أعد استوعب هذا الوضع الذي اصبحنا فية .. غارات أمريكية يومية و اكثر من مرة أحياناً و مطالبات بتوسيع هذه الغارات و جنود مارينز يتوافدون بين فترة وإخرى الى العند و غيرها بوارج حربية أمريكية تتجول في سواحل اليمن و أشياء لم يكن في ذهني أن نصل اليها و نشاهدها في الواقع .
يا عبده هادي يكفي .. أوقفوا هذه المسرحية فالشعب لم يعد يرغب بمتابعتها ..خذ العبرة مما حدث في العراق و أفغانستان فالشعب يكفيه ما يعاني منة لا تزيدوا من إغراقه بكاهل الاستعمار فهو لا يقبل الإهانة والإذلال و سينتفض في وجهك ووجه أسيادك الأمريكان .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com