المنبر الاعلامي الحر

بالفيديو والصور.. مجاميع موالية للإمارات في سقطرى تعتدي على أطقم سعودية وقوات عسكرية تتحرك نحو مدينة قلنسية ومخاوف من حرب وشيكة في الجزيرة (شاهد)

بالفيديو والصور.. مجاميع موالية للإمارات في سقطرى تعتدي على أطقم سعودية وقوات عسكرية تتحرك نحو مدينة قلنسية ومخاوف من حرب وشيكة في الجزيرة (شاهد)

يمني برس:

 

قطعت مجاميع من المواطنين تابعة ومؤيدة لما يسمى “المجلس الإنتقالي الجنوبي” الموالي للإحتلال الإماراتي في سقطرى الطريق العام المؤدي إلى مدينة قلنسية.

 

وقالت مصادر محلية إن مندوب الإحتلال الإماراتي في سقطرى حشد، صباح الجمعة، مجاميع من المواطنين ووجهها بقطع طرق قلنسية لمنع قوات تابعة لحكومة الفار هادي وحزب الإصلاح من الدخول إلى محطة كهرباء المدينة لإعادة الموالدات الكهربائية إلى المؤسسة، وأجبروها على التراجع.

 

وأضافت المصادر أن المجاميع التابعة لما يسمى المجلس الإنتقالي هاجمت أطقماً عسكرية سعودية متواجدة في مديرية قلنسية.

 

وأوضحت أن قوات عسكرية تابعة للفار هادي وحزب الإصلاح تحركت بعد ذلك إلى قلنسية لفتح الطريق بعد قطعه والإعتداء على قوات وأطقم عسكرية سعودية.

 

من جانب آخر، روجت وسائل إعلام تابعة للإنتقالي لما أسمتها “إنتفاضة شعبية عارمة ضد قوات حزب الإصلاح”، وذلك عقب توجيهات للمرتزق رمزي محروس، المعين من قبل الفار هادي محافظاً لسقطرى، بإستعادة مولدات الكهرباء بعد أن اقتحم المندوب الإماراتي، نهاية الأسبوع الماضي، كهرباء قلنسية وعبد الكوري وقام بنهب مولداتها وضمها لمولدات شركة “دكسم باور”، وهي شركة إماراتية.

 

إلى ذلك، أعتبر مراقبون أن هذا الأمر الذي حدث يوم الجمعة في سقطرى قد يؤدي إلى إحتدام المواجهات وإندلاع حرب وشيكة أكثر عنفاً بين مرتزقة السعودية والإمارات في الجزيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com