المنبر الاعلامي الحر

محافظ لحج يطلع على عدد من المشاريع في مديرية القبيطة ويزور المرابطين في الجبهة

.

يمني برس – لحج

 

اطلع محافظ محافظة لحج الشيح أحمد جريب اليوم السبت عددا من المرافق والمشروعات الخدمية بمديرية القبيطة بلحج في إطار المشروع الوطني الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح تحت شعار”يد تبني ويد تحمي”.

 

وكان في استقباله مدير مديرية القبيطة هلال شاهر حميد ، ومدير مديرية المسيمرة الشيخ وحيد الخضر وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

 

وافتتح المحافظ جريب المرحلة الأولى من مشروع رصف طريق قرية العزيبة والذي يتم تنفيذه بتمويل من البنك الدولي عبر مشروع الأشغال العامة وبطول 1200 مترز، مشيدا بالجهود التي يبذلها المهندسون والعاملون على المشروع ، ودعا بمزيد من الجهود لإنجاز المشروع الذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين في المديرية كما أنه يربط المديرية بمنطقة الاعبوس بمديرية حيفان.

 

واستمع المحافظ إلى تقرير مفصل من مشرف المشرووع ثم قام بعد ذلك بتدشين المرحلة الثانية من المشروع .

 

وأكد جريب أن هذا المشروع يأتي في ظل توجيهات القيادة السياسية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والرئيس مهدي المشاط.

 

إلى ذلك زار المحافظ جريب المركز الصحي بمنطقة نجد ضمران واستمع من إدارة المركز الى شرح مفصل حول مايقدمه المركز من خدمات صحية والاحتياجات اللازمة من أجل تطوير خدماته الصحية وسبل توفيرها.

 

وتفقد جريب المرضى داخل المركز ، مؤكدا باستعداد المحالفظة بتقديم الدعم الصحي للمركز، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من قبل كوادر المركز الذين يؤدون عملهم الإنساني رغم استمرار العدوان والحصار على بلادنا.

 

وفي السياق اطلع محافظ لحج على سير أعمال لجان توزيع المساعدات الإغاثية والإنسانية التي تقدم للمديرية.

 

وفي ختام زيارته الميدانية للمحافظة زار المحافظ جريب المرابطين في الجبهة مطلعا على أحوالهم ورفع معنوياتهم القتالية ، مؤكدا لهم ان النصر حليف الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com