المنبر الاعلامي الحر

رفضاً للسجل الانتخابي القديم و المزور .. وقفة احتجاجية أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات في صنعاء ( صور )

يمني برس _ خاص :

وقفة احتجاجية في صنعاء

نفذ العشرات من شباب الثورة و القوى المعارضة وقفة احتجاجية أمام مقر اللجنة العليا للإنتخابات و الإستفتاء بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الإثنين للمطالبة بتغيير وقفة 1السجل الإنتخابي القديم الذي أقر مؤتمر الحوار الوطني بتغييرة وانشاء سجل الكتروني جديد .

المحتجون رفعو لافتات تطالب بتغيير السجل الانتخابي القديم معتبرين اياة بغير السليم مؤكدين على ضرورة تغييره .

شباب الثورة اعتبروا أن القوى و الأحزاب التي تعرقل تغيير السجل الإنتخابي تحاول عرقلة تنفيذ مخرجات الحوار عبر محاولة  الإلتفاف على مخرجات الحوار و التي أقرت تغيير السجل القديم معتبرين أيضاً أن من يحاول عرقلة ذلك القرار يأتي في إطار التصرف المشبوه والسيئ و الذي له أهداف و غايات سيئة حسب وصف المحتجين .

و عقدت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم الإثنين اجتماعاً لها برئاسة رئيس اللجنة القاضي محمد حسين الحكيمي .

و في الاجتماع التقت اللجنة بعدد من ممثلي الشباب المحتجين من شباب الثورة حيث طرحوا العديد من الاستفسارات و التساؤلات التي يتخوف منها اليمنيين بشكل عام .

الشباب الذين التقوا برئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد حسين الحكيمي أفادوا أن القاضي الحكيمي أوضح لهم بأنه سيقوم بالغاء مبدأ التقاسم والمحاصصة في لجان الإنتخابات و أشاروا الى أن الحكيمي أفاد لهم بأن عليهم اشعارة حال تمت أي مخالفة منوهاً الى أن لهم الحق في حينة للاحتجاج و الرفض لأي شكل من أشكال المخالفة

وقفة 2وقفة 3

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com