المنبر الاعلامي الحر

أزمة المشتقات النفطية لا تزال أبرز ما يعانية المواطن منذ ما يقارب الثلاثة أشهر ومدير عام شركة النفط يلحق برئيس الوزراء ويغادر الى دبي .

يمني برس _ صنعاء :

أزمة الديزل

وفي ظل الاستهتار بالمواطن ومع انعدام كامل للمشتقات النفطية ومعاناة المواطنين في طوابير طويلة أمام محطات البترول غادر مدير عام شركة النفط اليمنية صنعاء إلى دبي في مهمة تعد هروبا من تحمل المسئولية تجاه ازمة البترول و الديزل .

وذكرت مصادر إعلامية أن سفر مدير عام الشركة لا يعتبر أولوية وأن الأولوية هي التواجد بمكتبه بشكل متواصل وهي عادة لكل مدراء الشركة السابقين في مثل هذه الحالة الطارئة.

وجاء سفر مدير عام شركة النفط بالتزامن مع وجود وزير النفط خارج اليمن في زيارة لعدد من الدول الاوربية وكندا غير آبهين لما يجري في الوطن.

و يعبر الشارع اليمني عن استيائه و سخطه لإستمرار أزمة  المشتقات النفطية  منذ ما يقارب الثلاثة أشهر  متهمين الحكومة بالفشل و عدم توفير الإحتياجات الأساسية للمواطن

 

الجدير بالذكر أن رئيس الحكومة محمد سالم باسندوة غادر اليمن خلال الأيام الماضية إلى الإمارات للعلاج ،في الوقت الذي تؤكد فيه مصادر إعلامية أن سفره جاء لأغراض خاصة ، وأنه يعتزم الاعتكاف هناك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com