المنبر الاعلامي الحر

على خلفية تقدمها أمام موكب حميد الأحمر ..المليشيات المرافقة لحميد الأحمر و المدججة بمختلف السلاح تعتدي على سيارة تاكسي .

يمني برس _ خاص :مليشيات الأحمر

أقدمت المليشيات المرافقة للقيادي في حزب الإصلاح حميد الأحمر المدججة بمختلف السلاح على اعتراض سيارة تاكسي من نوع أجره و صدمها بسيارتهم المصفحة كما دفعوها لعدة أمتار ما أدى إلى انقلابها أمام مرأى و مسمع المواطنين .

المليشيات المرافقة لحميد الأحمر أقدموا على ارتكاب هذا التصرف الهمجي بسبب مرور السيارة من أمام موكب حميد الأحمر خط السائلة بصنعاء القديمة .

مرافقو حميد الأحمر و بعد أن قاموا بارتكاب جريمتهم أظهروا غطرستهم و عنجهيتهم و قاموا أيضاً بمنع المواطنين من التصوير .

و تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للاعتداء حيث يلحظ من الصورة ان سيارة التاكسي المعتدى عليها تم قلبها و مرتفعة اطاراتها نحو الأعلى و تظهر صورة للسيارات السوداء المصفحة التي تتبع مليشيات حميد الأحمر .

ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي أدانوا واستنكروا الغطرسة و العنجهية التي تقوم بها مليشيات حميد الأحمر معلقاً أحدهم بالقول : ” هذا هو حميد الاحمر الذي يحكم ويتحكم في قرارات البلد المصيرية إلى جانب علي محسن الأحمر… وهذا هو حميد الأحمر الذي يطمح بقوة إلى أن يكون هو رئيس الجمهورية مستقبلاً؟!.

الجدير بالذكر ان هذا الإعتداء ليس هو الاول من نوعه التي ترتكبة المليشيات المرافقة لأولاد الأحمر حيث تُعرف هذه المليشيات بانها اعتدت على مئات المواطنين اليمنيين و وصلت الى القتل دون أي سبب سوى الغطرسة و العنجهية التي يتصف بها أولاد الأحمر .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com