المنبر الاعلامي الحر

اختفاء فتاة بشكل مفاجئ ومخيف في عدن

اختفاء فتاة بشكل مفاجئ ومخيف في عدن

عدن- يمني برس

 

اختفت ظهر الأحد الماضي بشكل مفاجئ ومخيف فتاة تبلغ من العمر 17 عاما بعد أن خروجها من منزل والداها في منطقة الرزميت بحي الصمود في كريتر باتجاه منزل جدها بمحافظة عدن المحتلة جنوبي البلاد.

 

وأفادت مصادر إعلامية أن الفتاة التي تدعى براءة إبنة المواطن فهد سيف الذي يعمل موظفا في مؤسسة 14 أكتوبر اختفت ظهر يوم أمس الأول بعد خروجها من المنزل بكريتر أثناء ذهابها الى منزل جدها الواقع في منطقة القلوعة.

 

ونقلت المصادر نقلا عن أبيها أنها الفتاة اختفت بشكل مفاجئ في الوقت الذي كان والداها متواجدا في مقر عمله, بينما أمها  وامها كانت قد ذهبت لأخذ ابنها الاصغر من المدرسة برفقة ابنها الأكبر، لكن لتفاجئوا بعد ذلك انها لم تصل الى منزل جدها.

 

وتبين من خلال كاميرات مراقبة موجودة على نفس الطريق المؤدية الى مبنى الجوازات ان براءة لم تخرج الى الطريق العام, ليقوم والداها على الفور بعد التأكد من عدم وصولها إلى منزل جدها بالإبلاغ عنها في قسم شرطة كريتر وإدارة ما سمى بأمن عدن.

 

وقال والدها أنه بحث عنها خلال اليومين الماضيين وحتى مساء اليوم دون أن يعثر عليها جدوى.

. وناشد كل من مأمور مديرية كريتر خالد سيدو ومدير أمن عدن بالتحرك العاجل بالبحث والتحري عن ابنته “براءة”.

 

ويعد ذلك من والدها لمن يتوصل بمعرفة أي معلومات عنها التواصل على الأرقام التالية: جوال اخ المفقودة : 771455058 جوال والد المفقودة : 733428916 735805998 – 734527787.

 

يشار إلى أن تنامي ظاهرة اختطاف الفتيات تزايدت رقعتها بشكل مخيف وأًصبحت ظاهرة نتيجة الانفلات الامني الذي تعيشيه المدينة في ظل سيطرة قوى الغزو والاحتلال وانتشار العناصر المسلحة التي جلها من القاعدة وداعش التي تتلقى دعما مالي وعسكري مباشر من دول التحالف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com