المنبر الاعلامي الحر

في بيان صدر من قبل رابطة اتحاد المدربين مويز “المقال”: أتفهم أسباب القرار وفخور بتدريب يونايتد

يمني برس_رياضة:مويز

أكد مدرب مانشستر يونايتد المقال ديفيد مويز اليوم الأربعاء، أنه يتفهم أسباب إقالته بعد 10 أشهر فقط من توقيعه عقداً يمتد 6 أعوام مع “الشياطين الحمر”.
وقال مويز في بيان اليوم الأربعاء، صدر من قبل رابطة اتحاد المدربين: “كنا في قمة التركيز، والتزمنا بإجراءات إعادة بناء الفريق الأول”.

ولكن الشائعات حول وجود خلافات داخل غرفة خلع الملابس ظهرت أثارها داخل الملعب، وفي النهاية كلفت الفريق الكثير.

وأضاف “كان يجب إنجاز هذا الأمر، في الوقت الذي تتحقق فيه نتائج إيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا”.

واستطرد “ورغم ذلك، لم يكن الأداء والنتائج خلال الفترة الانتقالية على نفس الدرجة التي اعتادها، أو كان يتوقعها مانشستر يونايتد و جماهيره، وأنا أتفهم كلاهما وأشاركهما غضبهما”.

وخسر مانشستر يونايتد 11 مباراة تحت قيادة مويز في الدوري الإنجليزي، كما تعرض المدرب السابق لإيفرتون لانتقادات لاذعة بسبب طريقة لعب الفريق، وكذلك لتراجع تحركات الفريق في سوق الانتقالات.

ولكن مويز أكد أنه مازال فخوراً بإنجازاته، وتوجه بالشكر إلى مانشستر يونايتد على منحه الفرصة.

وأوضح مويز “دائماً ما أعتقد أن المدرب لا يتوقف أبداً عن التعلم خلال مسيرته، وأدرك أنني سأحصل على خبرة هائلة من الفترة التي قضيتها كمدرب لمانشستر”.

واختتم قائلاً: “أظل فخوراً بقيادة الفريق إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وأظل ممتناً للسير أليكس فيرغسون، لثقته في قدراتي ومنحي الفرصة لتدريب مانشستر يونايتد”.

وأقيل مويز الثلاثاء، بعد تراجع مانشستر إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتضاؤل فرصة الفريق في الصعود إلى دوري أبطال أوروبا، ليقترب الفريق من تحقيق أسوأ نهاية له منذ موسم 1990/1991.

وتولى مويز تدريب مانشستر الموسم الماضي، خلفاً لسير أليكس فيرغسون، الذي توج مع الفريق بـ13 لقباً في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال 17 عاماً قضاها مع الفريق، علماً بأن فيرغسون هو من دعم التعاقد مع مويز عقب نهاية الموسم الماضي.

24Media

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com