المنبر الاعلامي الحر

مقربون للنظام السعودي يكشفون معلومات صادمة عن الحالة النفسية لابن سلمان بعد ضربة أرامكو

.

يمني برس- متابعات

كشف معلومات لمصادر مقربة من الأسرة الحاكمة السعودية قولها: “أن معنويات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان منهارة” منذ تنفيذ الجيش اليمني عمليات الردع الثانية على شركة أرامكو السبت الماضي.

 

وأكدت حديثها لبعض الاعلاميين المقربين من النظام السعودي إنّ “ابن سلمان” أفرط في تناول المهدئات منذ حادثة بقيق، ومعنوياته منهارة، ولا يريد أن يستوعب ما حصل.

 

وأشارت إلى أن محمد بن سلمان اجتمع مع كبار القيادات العسكرية والأمنية السعودية، وانتهى الاجتماع بتهزيئهم وطردهم من المجلس.

 

وقالوا ان تلميحات الدول الكبرى الضعيفة عمقت الحالة النفسية لـ بن سلمان، وأخرها تلميحات الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى إن بلاده مستعدة لمساعدة السعودية مقابل المال ولكن عليها أن تدافع عن نفسها.

 

هذا وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية يوم أمس إنّ المسؤولين السعوديين قالوا إن واشنطن لم تقدم أدلة كافية تفيد أن الهجوم مصدره إيران.

 

وتعد “أرامكو” رائدة الشركات الصناعية في السعودية، وأكبر شركة بترول في العالم.

 

هذا وحذر المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، الشركات والأجانب من التواجد فى معامل مصفاتي بقيق وخريص شرق السعودية، مؤكداً أن تلك المواقع لازالت في مرمى نيران الجيش واللجان الشعبية.

 

وأوضح العميد سريع أن عملية توازن الردع الثانية التى استهدفت مصفاتي بقيق وخريص تم تنفيذها بعدد من أنواع الطائرات التي تعمل بمحركات مختلفة وجديدة مابين عادي ونفاث.

 

وقال “نحذر الشركات والأجانب من التواجد فى المعامل التى نالتها ضرباتنا لأنها لاتزال تحت مرمانا وقد يطالها الاستهداف فى أي لحظة”.

 

وأَضاف “نؤكد للنظام السعودي أن يدنا الطولى تستطيع الوصول إلى أي مكان نريد وفى والوقت الذى نحدده وأن عليه أن يراجع حساباته ويوقف عدوانه وحصاره على اليمن“.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com