المنبر الاعلامي الحر

“شاهد” الحوثي يتسبب في إحراج الأمين العام للأمم المتحدة أمام العالم

.

يمني برس – صنعاء

 

علق عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، على إعلان الأمين العام للأمم المتحدة، عن مغادرة فريق من خبراء الأمم المتحدة إلى السعودية للتحققيق في الهجوم على شركة أرامكو.

 

وقال الحوثي في تصريحات إعلامية، أن خبراء الأمم المتحدة غادروا للتحقيق في هجوم أرامكو لكنهم لم يغادروا للتحقيق في الجرائم والمجازر المرتكبة ضد الشعب اليمني.

 

وأضاف :”لكنهم لم يغادروا من أجل حقوق الانسان في اليمن، ولم يغادروا من أجل أكبر مأساة إنسانية صنعها العدوان، مشيراً إلى أنهم لم يغادروا حتى من أجل أطفال اليمن الذين يقتلهم السلاح الامريكي البريطاني الفرنسي..

 

وأستغرب عضو السياسي الأعلى، من مغادرة خبراء الأمم المتحدة إلى السعودية، ولم يغادروا من أجل فك الحصار وانهاء المجاعة التي صنعها إنسان العدوان، أو للتحقيق في استخدام التحالف للأسلحة المحرمة على مدى خمس سنوات.

 

وختم محمد علي الحوثي تغريدته بالقول : لا ولن يفعلوها، ولا ولم ولن يعلق الشعب اليمني آماله بردع العدوان على عصبتهم، فبصمود شعبه ورباطة جأش رجاله، وبعزيمة جيشه ولجانه، وبوعي قبائله وشبابه، سينتصر، وحتما سيردع العدوان، ويطرد الغزو والاحتلال مهما تجبر.

 

فدماء الأبطال شهادة لعزة وعظمة الشعب اليمني الذي لا يزيده التحدي إلا إصرارا وتحديا حتى يحقق أهدافه بحرية واستقلال بإذن الله.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com