المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. هذا ما حدث في عدد من محطات الوقود في صنعاء بحضور عدد من مسؤولي الدولة

.

يمني برس – صنعاء 

 

 

تفقد الأستاذ/ احمد عبدالله دارس وزير النفط والمعادن والاستاذ ياسر عبدالإله الواحدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ونائبه للشؤون التجارية د.رامي حناب وعدد من قيادات الشركة عدد من المحطات الذي تقوم بتوفير المشتقات النفطيه للمواطنين  .

 

واطلعوا خلال النزول الميداني والذي رافقهم خلالها نائب مدير شركة الغاز الأستاذ/محمد القديمي على سير العمل والوضع التمويني في أمانة العاصمة .

 

وشدد معالي وزير النفط والمعادن ومعه المدير العام التنفيذي لشركة النفط خلال الزياره الميدانيه تنفيذ البرنامج المعد من الشركة والمتابعه والتنظيم والترتيب ومدى الانضباط والإلتزام بالنظام الآلي للتموين .. مؤكدين على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على استقرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية بالحد الأدنى.

 

 هذا واكد الناطق الرسمي لشركة النفط الاستاذ امين الشباطي ان تحالف العدوان ومرتزقتهم يحتجزون السفن النفطية وهم السبب الوحيد في الاختناقات التموينية في امانة العاصمة وعدد من المحافظات .

 

وحمل الناطق الرسمي الاستاذ/ امين عبدالله الشباطي الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان والمجتمع الدولي كافة المسؤولية عن الاثار الكارثية المترتبة جراء استمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية في ظل صمت مخزي.

 

حيث يحتجز تحالف العدوان عدد 13 سفينة نفطية وغاز ومواد غذائية منها ست سفن نفطية تحمل (87,005)طن بنزين و (42,763)طن ديزل.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com