المنبر الاعلامي الحر

مفتي الديار اليمنية: الوهج الثوري يجب أن يستمر لأن أمام اليمن عقبات لا يمكن تخطيها إلا بروحية العزة والكرامة والتوكل على الله

مفتي الديار اليمنية: الوهج الثوري يجب أن يستمر لأن أمام اليمن عقبات لا يمكن تخطيها إلا بروحية العزة والكرامة والتوكل على الله

يمني برس- صنعاء

أكد “#مفتي_الديار_اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين إلى أن الوهج الثوري لثورة الــ 21 من سبتمبر” يجب أن يستمر لأن أمام اليمن عقبات لا يمكن تخطيها إلا بروحية العزة والكرامة والتوكل على الله.

 

جاء ذلك  في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي تقام عصر اليوم  في العاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الـ21 من سبتمبر تحت شعار “حرية واستقلال”.

 

وقال مفتي الديار اليمنية: أن “الأوصياء على #اليمن كانوا كثرًا قبل الثورة وكانوا يتحكمون في كل تفاصيل الشعب اليمني”.

 

وأضاف: أن ” المستكبرون التفوا على ثورات اليمن في الماضي، إلا أن #ثورة_21سبتمبر كانت عصية على الكسر والالتفاف وعرفت أطماع العدوان”

 

وقال #مفتي_الديار_اليمنية: “رسول الله عوّل على شعبنا، وكان شعبنا بحق مددًا للدين وأنصارًا لله”

 

وأكد إلى أن الوهج الثوري يجب أن يستمر لأن أمامنا عقبات لا يمكن تخطيها إلا بروحية العزة والكرامة والتوكل على الله، و أن “الحالة الثورية هي حالة رسول الله التي عبر عنها القرآن بالنهي عن المنكر والأمر بالمعروف، وبقاؤنا مرتبط بهذه الحالة”.

 

وقال شمس الدين: علينا الوقوف ضد الظالم وصد العدوان متمسكين بالله ومتوكلين عليه.

 

وأكد أن قيادة الثورة تبعث الطمأنينة في قلوبها، من قائد الثورة #السيد_عبدالملك_بدرالدين_الحوثي إلى قيادة #المجلس_السياسي_الأعلى على رأسها الرئيس مهدي المشاط.

 

وتابع مفتي الديار اليمنية   قائلاً: اليمن يتسع للجميع، ولا خير للمرتزقة في البقاء في أحضان العدوان بعد أن اطمحت مطامعه وأهواؤه في استعمار شعبنا، وأن ” لا خير في الارتهان لأعداء الله، وكل الخير في وحدة الصف بمواجهة العدوان الغاشم”.

 

وقال مفتي الديار اليمنية: أن “النفاق العالمي لا يمكن الرهان عليه لا من قريب ولا من بعيد، وهذا ظهر بعد استهداف شركة #أرامكو #السعودية وما حصل من إدانات”، وأن “العالم لم يدن السعودية رغم الذي لا زالت تقوم به من جرائم وحشية وما يحل بشعبنا من كوارث وفظائع”.. مضيفاً ” بأي وجه سوف يقابل العالم المنافق الله سبحانه وتعالى يوم القيامة وهو يسكت عن الجرائم بحق المستضعفين؟”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com