المنبر الاعلامي الحر

اشتعال المواجهات في جبهات الحدود والجيش السعودي يخسر عشرات المرتزقة خلال زحوفات فاشلة “تفاصيل”

.

120

يمني برس – خاص 

 

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، اليوم السبت، ودمرت آلية عسكرية لهم، خلال زحوفات فاشلة وعمليات للجيش والجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

 

وقال مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لأربع ساعات متواصلة، باتجاه عدد من المواقع قبالة منفذ الطوال الحدودي بجيزان، وأجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم.

 

وبحسب المصدر، فقد قتل وأصيب عدد من المرتزقة، ودمرت آلية عسكرية لهم، خلال الزحف الفاشل قبالة منفذ الطوال، فيما لقي عدد آخر مصرعهم بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف قبالة جبل قيس.

 

وإلى جبهة عسير، حيث أحبطت وحدات من الجيش واللجان الشعيبة، محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي، باتجاه عدد من المواقع في أبواب الحديد، وأجبرتهم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وذكرت مصادر عسكرية في عسير، أن القوة الصاروخية، أطلقت ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 محلية الصنع، على تجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، ما أسفر عن وقوع خسائر بشرية ومادية في صفوف المرتزقة.

 

وأفادت المصادر، بأن وحدات أخرى من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي استمرت لساعات ، بمشاركة طائرات الاباتشي، باتجاه عدد من المواقع في جبهة مجازة بعسير، وأجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

وأشارت المصادر، إلى أنه وعقب التصدي للزحف،  نفذت وحدات من الجيش واللجان، عملية إغارة نوعية على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد منهم، واجبار من تبقى منهم على الفرار تاركين خلفهم جثث عدد من القتلى.