المنبر الاعلامي الحر

قبائل تهامة تنظم مهرجان جماهيري حاشد في الذكرى الخامسة لثورة 21سبتمبر

342

يمني برس – الحديدة

 

 نظم ابناء مربع تهامة بمحافظة حجة عصر اليوم السبت مهرجان جماهيري حاشد بمدينة عبس وذلك في الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر المجيد التي اعادت اليمن إلى ابناءه والتي تحرر خلالها من الوصاية الأمريكية السعودية إلى غير رجعة .

 

وخلال الحفل الكرنفالي الحاشد ألقيت عدد من الكلمات أكدت أن ثورة 21 سبتمبر أتت لتلبية تطلعات وطموحات الشعب اليمني في التحرر من الوصاية والإرتهان للأعداء والعملاء . مشيرة إلى أن قوى الوصاية وعملائها أدركت خطورة ثورة 21 سبتمبر من العام 2014م وسعت ومنذ الانطلاقة الأولى لها إلى افشالها والقضاء عليها وكان آخر تلك المحاولات شن عدوان جبان وغادر يدخل عامه الخامس واليمن لا يزال أكثر عزيمة يخوض معركة النفس الطويل ببسالة وإباء في مواجهه قوى الشر والخيانة وادواتهم مفشلا اهدافهم وآمالهم الخبيثه ومنكلا بهم وبأدواتهم ووصلت ضربات الجيش واللجان بشتى وحداتهم الجوية والصاروخية إلى عمق العدو وما تعرضت له منشآت أرمكو عملاق النفط السعودي في بقيق وهجرة خريص من ضربة موجعة بطائرات مسيرة يمنية قبل أيام ليس ببعيد،حيث واليمن قاب قوسين أو أدنى من نصر الله العظيم .

 

وأكد المشاركون أن ثورة 21 من سبتمبر ستظل حدثا فارقا في تأريخ اليمن صنعها وحافظ على اهدافها المستضعفين والصادقين من ابناء اليمن الذين يقدمون ارواحهم رخيصة من أجل دينهم ووطنهم وفي مواجهة اعداء الله والعملاء والخونة برضا وقناعة وإيمان دون شك أو يأس أو تراجع أو استسلام.

 

مباركين الخطوة التي أعلنها فخامة الرئيس مهدي المشاط خلال خطابه أمس بإيقاف الطيران المسير على الاراضي السعودية ويبقى الانتظار من مملكة آل سعود بالتعامل بالمثل ورد الجميل مالم فالطيران المسير والصواريخ اليمنية الباليستية في أتم الجهوزية .
كما شهد الحفل أوبريت انشادي فني رائع باللهجة التهامية طلمات المجاهد أبونايف خرفشة واداء فرقة البصيرة التهامية إشراف إسماعيل بليهي يُحاكي اهداف ثورة 21سبتمبر و ما يتعرض له البلد من عدوان سعودي أمريكي بغرض افشال ثورة 21 سبتمبر واعادة اليمن للوصاية السعودية الأمريكية ولكن فشل الأعداء وتحطمت اهدافهم تحت صمود وبسالة ابناء اليمن الشرفاء

 

حضر الفعالية نايف ابوخرفشه المشرف العام لانصار الله بمحافظة حجة والشيخ نبيل الجرب وكيل المحافظة ورؤساء المجالس المحلية واعضاءها ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وشخصيات ومشائخ مديريات مربع تهامة بمحافظة حجة .

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء