المنبر الاعلامي الحر

فضيحة كبرى تهز الشارع الجنوبي.. “شاهد” قيادات انتقالية تتاجر بأعراض النساء في عدن لضباط إماراتيين (أسماء)

.

يمني برس- خاص

 

كشف مواطن من أبناء مدينة عدن المحتلة في مقطع “فيديو” حصل عليه “يمني برس” على جرائم اغتصابات وحشية ارتكبها ضباط إماراتيين بمساعدة ضباط وقيادات ينتمون لما يسمى بـ”الحزام الأمني”، بحق عدد من الفتيات من بينهن نازحات من محافظة الحديدة، في مدينة عدن.

 

وقال المواطن الذي يتحدث بحرقة، أن قيادات تتبع المجلس الانتقالي باعوا أعرضاهم وشرفهم للاحتلال الإماراتي، من خلال استدراج وخطف العديد من الفتيات بمدينة عدن لاستخدامهن للإغتصاب من الضباط الإماراتيين بالقوة.

 

وأكد المواطن، أن ست فتيات ممن تعرضن للاغتصاب من قبل ضباط إماراتيين، وهن فاطمة شكيب, منار ابراهيم, منى عبدالله, مريا قاسم, بالإضافة إلى عدد آخر من النساء من بينهن نازحات من تهامة.

 

وأشار إلى أن ميادة سعيد عبدالقوي، تم اختطافها في منطقة التواهي الشهر الماضي، وبعد ثلاثة أيام، عثرت عليها أسرتها في مستشفى النقيب بعدن وهي في حالة نزيف شديد وإغماء وبعد أن استفاقت واستقرت حالتها أكدت في حديثها للأجهزة الأمنية بحضور أسرتها، تعرضها للاختطاف من قبل قيادات من الحزام الأمني، يتعبون القيادي المرتزق، “شلال شائع” المُعين من قبل العدوان مديراً لأمن محافظة عدن.

 

وأضاف تعرضت المواطنة “ميادة عبدالقوي” للاغتصاب على يد أحد الضباط اليمنيين وذكرته بالإسم وتم اختطافها في أحد الفنادق بعدن من قبل إماراتيين قبل أن تفقد وعيها بسبب حالة النزيف الحاد.

 

تجدر الإشارة إلى أن نسبة وقوع جرائم الاختطاف والاغتصابات تشهد تزايداً ملحوظاً في محافظة عدن وعدد من المحافظات الجنوبية، في ظل انفلات وفوضى أمنية غير مسبوقة وانتشار واسع للجماعات والمليشيات المسلحة، المدعومة من قبل قوات الاحتلال السعودي والإماراتي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com