المنبر الاعلامي الحر

ضمن مسلسل استهداف الحوثيين ..استشهاد شيخ قبلي بارز في الجوف إثر كمين تعرض له في الخط العام بمنطقة المهامشة .

يمني برس _ خاص :

خريطة-الجوف

استشهد الشيخ سلطان بن خرصان و زوجتة و اصابة أحد أبنائة في كمين تعرض لة في الخط العام بمنطقة المهامشة بمحافظة الجوف يوم الخميس الفائت .

كشف مصدر قبلي رفيع في محافظة الجوف للعين أونلاين أن الحادث الذي تعرض له أحد كبار مشائخ قبائل ذو حسين المنتمي للحوثيين , قد تم تصفيته عن طريق تنظيم القاعدة .

مصادر قبلية قالت أن الشيخ سلطان بن خرصان تم تصفيتة عن طريق تنظيم ما يسمى بالقاعدة بعد أن  تلقى تحذيرات في وقت سابق بترك حركة أنصار الله الحوثيين .

و أضاف أن أفراد من تنظيم ما يسمى بالقاعدة  كانوا على متن سيارة شاص 2009حسب رواية نجل الراحل باشروا سيارة الشيخ خرصان وصبوا عليها و ابلاً من الرصاص مما تسبب في استهادة و زوجته التي كانت معه وأصابه أحد ابنائه  حسب موقع العين اونلاين .

و شكلت اللجنة الأمنية العليا، لجنة للتحقيق في حادثة اغتيال الشيخ سلطان بن خرصان أحد الوجهات القبلية بمحافظة الجوف.

وناقشت اللجنة، بحسب ما أورده موقع “26 سبتمبر نت” التابع لوزارة الدفاع، المعلومات الأولية حول ملابسات الحادث، مشيرة ألى أن من وصفتها “عناصر إجرامية آثمة” قامت بعمل كمين للشيخ بن خرصان وأسرته.
وشكلت لجنة التحقيق برئاسة قائد المحور وعضوية مدير شرطة محافظة الجوف ورئيس شعبة الاستخبارات ومدير البحث الجنائي بالمحافظة للتحقيق في الحادثة والرفع بالنتائج.
وأعربت اللجنة الأمنية العليا عن استنكارها الشديد لهذا الحادث، مؤكدة أنها ستبذل كافة الجهود لكشف ملابسات الحادثة وتعقب العناصر التي قامت بارتكابه حتى يتم ضبطها وإحالتها إلى القضاء لتنال الجزاء الرادع والعادل.
ودعت اللجنة كافة المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في كشف ملابسات الحادثة، أو أي أعمال تستهدف أمن واستقرار الوطن والمواطنين ومكتسبات وإنجازات المرحلة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com