المنبر الاعلامي الحر

حجة : تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء

يمني برس – حجة 

 

دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس للعام الدراسي 2019 _ 2020 في محافظة حجة وعددها 2500 حقيبة ..

 

وفي التدشين الذي حضره مشرف عام المدينه القاضي عصام الوزان وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والاشرافيه..

 

اكد مشرف عام مربع المدينه المجاهد ابوحمزه الاخفش الى مكانة الشهداء في نفوس أبناء المجتمع اليمني مستعرضا دور شهداء الوطن العظماء في الدفاع عن الوطن والتصدي لتحالف الشر والإجرام الذي تقوده السعودية على بلادنا منذ خمسة اعوام..

 

ودعا كلا من الاستاذ محمد حجر مدير عام مكتب الزكاه والاستاذ علي القطيب مدير مكتب التربيه والتعليم والاستاذ علان فضائل مدير عام مكتب الهيئة الوطنية لإدارة والتنسيق الشئون الانسانيه ومدير عام مؤسسة الشهداء المجاهد مطهر صفي الدين على ضرورة مواساة أسر الشهداء وزيارتهم وتقديم العون لهم نظراً للظروف المعيشية جراء العدوان والحصار .. مشيدين بهذه المبادرة التي تبنتها مؤسسة الشهداء ومكتب الزكاه لتخفيف الأعباء على أسر الشهداء لإلحاق أبنائهم بالعملية التعليمية

 

ودعو منظمات المجتمع المدني إلى تقديم العون والمساعدة لأسر الشهداء وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان من حصار شامل وما خلفه من آثار سلبية إنعكست على واقع الحياة المعيشية لمختلف الأسر..

 

وثمنت الكلمات جهود مؤسسة الشهداء وجميع الداعمين لأسر الشهداء في سبيل تخفيف معاناتهم وخاصة في هذه الأوضاع والظروف.

 

فيماعبر أبناء الشهداء عن شكرهم و تقديرهم لهذه المبادرة في دعمهم وتسهيل إلتحاقهم بالمدارس وتقديرا للدور الذي قدمه أبائهم في الدفاع عن الدين والوطن وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com