المنبر الاعلامي الحر

صور أولية من مجزرة عمران وناطق أنصار الله يؤكد : أمريكا وبريطانيا تدعمان استمرار الغارات الوحشية للتحالف

.

يمني برس – عمران

ارتفعت حصيلة ضحايا جريمة طيران العدوان السعودي الأمريكي في منطقة السواد بمحافظة عمران إلى 7 شهداء بينهم نساء وأطفال، وهم جميع أفراد أسرة من البدو الرحل لجأت إلى أحد المساجد هربا من غارات العدوان.

 

وكان مصدر أمني أفاد، في وقت سابق باستشهاد خمسة مواطنين من أسرة واحدة في منطقة السواد إثر استهداف طيران العدوان بعد منتصف ليل الأحد/الاثنين مسجدا لجأت إليه هربا من القصف.

 

وأوضح المصدر أن أهالي منطقة السواد واصلوا البحث عن طفلين مفقودين، لينتشلوا جثتيهما من تحت ركام المسجد المستهدف، صباح اليوم السبت، ليرتفع ضحايا المجزرة إلى سبعة أشخاص جلهم نساء وأطفال.

 

وبين أن طيران العدوان أمعن في إجرامه ولاحق الأسرة وهي من البدو الرُحّل بداخل أحد المساجد بعد أن هربت من خيمتهم بسبب غارات العدوان في المنطقة.

 

هذا وعلق رئيس الوفد الوطني، الناطق الرسمي لأنصار الله، محمد عبدالسلام، على الجريمة التي ارتكبتها طائرات العدوان في محافظة عمران.

 

وقال عبدالسلام في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، أنه :”كما يبدو أن التحالف مدعوما من أمريكا وبريطانيا يصر على مواصلة حربه العدوانية وحصاره الجائر على اليمن.”

 

وفي وقت سابق اليوم، شنت طائرات العدوان، غارة على منزل أحد المواطن “عبده أحمد يحيى جماعي” في منطقة الشعاب بمديرية حرض ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر ونفوق عدد كبير من المواشي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com