المنبر الاعلامي الحر

ثاني انفجار يهز مدينة شبام ومليشيا السعودية تنفذ حملة مداهمات واعتقالات واسعة

ثاني انفجار يهز مدينة شبام ومليشيا السعودية تنفذ حملة مداهمات واعتقالات واسعة

حضرموت- يمني برس
هز انفجار عنيف خلال الساعات الماضية هو الثاني من نوعه منذ فجر اليوم قبل لحظات مدينة شبام بمحافظة حضرموت الخاضعة لسيطرة قوى الغزو والاحتلال السعودي الإماراتي. شرقي البلاد.

وأوضحت مصادر محلية بمدينة شبام لـ”يمني برس” أن عبوة ناسفة شديدة الانفجار انفجرت بالقرب من دورية أمنية مسلحة عند جولة شبام, دون أن يسفر ذلك عن سقوط ضحايا بشرية.

 

وأشارت أن أطقم تابعة لمليشيا الإصلاح التابعة لما يسمى بالمنطقة العسكرية الأولى انتشرت بشكل مكثف في المنطقة عقب الانفجار ونفذت حملة تفتيش ومداهمات واسعة لمنازل المواطنين, واقتادت عدد منهم إلى جهة مجهولة.

 

يأتي هذا عقب اعتراف إعلام العدو السعودي وإعلانه بمقتل قائد القوات السعودية الغازية الصريع أبو نواف العتيبي وعدد من مرافقيه وقيادات عسكرية من الخونة اليمنيين فيما يسمى بكتيبة الحضارم إثر انفجار عبوة ناسفة بهم في المنطقة ذاتها الأسبوع المنصرم.

 

يشار إلى أن مدينة شبام ووادي حضرموت ما يزال على صفيح ساخن جراء توسع عمليات الاغتيالات التي تنامت بشكل مخيف في المنطقة حيث طالت العديد من القيادات العسكرية والأمنية والاجتماعية ورموز دينية, في الوقت الذي تسيطر عناصر القاعدة وداعش على مساحة تقدر بـ80% من المحافظة في ظل فوضى أمنية كبيرة وانفلات أمني غير مسبوق مع تواجد قوى الغزو والاحتلال.

الصورة من الأرشيف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com