المنبر الاعلامي الحر

وقفة وقافلة من أبناء القفر بإب إحياء لذكرى ثورة سبتمبر واستشهاد الإمام زيد بن علي

.

يمني برس – إب 

 

نظمت اليوم في مديرية القفر بمحافظة إب وقفة قبلية مسلحة إحياء لذكرى ثورة ال(٢١) من سبتمبر وذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام . كما سيرت في الوقفة قافلة مالية وعينية تضمن مبلغ يزيد عن مليون ونصف ومواد غذائية ومفروشات وعدد من رؤوس المواشي دعما لأبطال الجيش واللجان .

 

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن اليمنيون يتوجون عاما جديدا من صمودهم وثباتهم ومواجهتهم لقوى الإستعمار والوصاية ويحافظون على زخم ثورتهم التي أوقدوا نيرانها ضد التبعية والوصاية للخارج .

 

واوضحوا في بيان وقفتهم أن هذه الثورة التي تعد امتدادا لثورة الإمام زيد وأئمة الهدى وعلى نفس نهجهم في مقارعة الطغيان ونصرة للدين الذي تحاول الهيمنة العالمية أن تضعفه في قلوب المسلمين .

 

وندد المشاركون باستمرار جرائم العدوان وتواصل الصمت والخنوع الأممي على ما يرتكبه من مجازر بحق هذا الشعب آخرها في عمران وصعدة وحجة وحصاره الخانق والشديد لمديرية الدريهمي بالحديدة . مشيرين إلى أن هذه القافلة هي أقل ما يمكن تقديمه لأولئك الأبطال الذين حافظوا على وهج هذه الثورة وقدموا ولازالوا في سبيلها التضحيات وكانت ثمرة كل ذلك هي العزة والشموخ الذي تجلى واضحا من خلال الإنتصارات والعمليات والسلاح النوعي محلي الصنع الذي نكل بقوى العدوان وأذيالهم .

 

وكان الوكيل غلاب قد ألقى كلمة جدد فيها الموقف الثابت والصامد لكل أحرار البلد بالمضي في هذه الثورة حتى تتحقق كل أهدافها المتمثلة بتحرير البلد من التبعية والإستعمار وبناء الدولة الحديثة التي سيكون لها تأثير وحضور وإحترام بين الأمم . لافتا إلى أن أحرار اليمن يتعلمون من الإمام زيد العزة والشجاعة والإيمان القوي الذي يعد أفتك الأسلحة المدمرة للإعداء

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com