المنبر الاعلامي الحر

انهيارات متسارعة في جبهة الحدود والجيش السعودي أصبح وحيداً.. وصول دفعة جديدة من الضباط المنشقين إلى صنعاء “صور”

.

يمني برس – صنعاء

 

وصل إلى العاصمة صنعاء، صباح اليوم الثلاثاء، مجموعة جديدة من الضباط والجنود المخدوعين، بعد انشقاقهم عن صفوف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وعودتهم إلى احضان الوطن.

 

وقال نائب رئيس مجلس الشورى، عضو لجنة المصالحة الوطنية، محمد ناصر البخيتي، في منشور على صفحته في “فيس بوك”، :”تشرفت اليوم بلقاء دفعة جديدة من العائدين لحضن الوطن مكونة من ٣١ ضابط وجندي.”

 

وأوضح البخيتي، أن جميع الضباط والإفراد، الذي وصلوا إلى صنعاء اليوم، يتبعون قوات اللواء الثالث عاصفة، التابع لمنطقة الخوبة في جيزان، الذي قرر افراده وضباطه، ترك القتال نيابة عن الجيش السعودي والعودة لحضن الوطن.

 

وأشار البخيتي إلى أن خمسة من العائدين، يسكنون في المناطق المحتلة، لذلك لم يتم تصويرهم، حرصاً على سلامتهم.

 

تجدر الإشارة إلى ان عضو لجنة المصالحة الوطنية، محمد ناصر البخيتي، استقبل خلال الأسبوع الماضي، مجموعة كبيرة من الضباط والأفراد المخدوعين الذين أعلنوا انشقاقهم عن معسكرات العدوان، وقرروا العودة إلى حضن الوطن.

 

وكان من أبرز العائدين إلى صنعاء، مجموعة من ضباط وقيادات في محور كتاف، السبت الماضي، بالإضافة إلى أكثر من أربعين ضابطاً وجندياً ممن تركوا مواقعهم في منطقة الخوبة بجبهة جيزان وعادوا إلى العاصمة صنعاء.

 

وتأتي هذه الانشقاقات، استجابة لقرار العفو العام، الذي أطلقه رئيس المجلس السياسي الأعلى، ومدد لفترته في خطابه الأخيرة بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر المباركة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com