المنبر الاعلامي الحر

عاجل : وزارة الداخلية تكشف تفاصيل عملية أمنية نوعية في محافظة تعز ومصير زعيم الخلية “صور”

.

يمني برس – تعز 

 

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، تفاصيل عملية مداهمة نوعية لخلية إجرامية تعمل لصالح العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، في مديرية شرعب بمحافظة تعز.

 

وقال مصدر أمني، أن وحدات أمنية، نفذت أمس الأربعاء، حملة أمنية، بالتعاون مع أبناء مديرية شرعب السلام ، لملاحقة خلية إجرامية تكفيرية تابعة للعدوان، بتزعمها القيادي المرتزق “نمي عبده غانم المخلافي”.

 

وأفاد المصدر، بأن المدعو “نمي المخلافي”، من أصحاب السوابق، كان قد تمكن من الفرار من السجن المركزي في تعز خلال العام 2012 م، حيث كان مسجونا لارتكابه عدد من جرائم القتل والحرابة والتقطع ، والسرقة بالإكراه ، وكان يتزعم عصابة اجرامية في منطقة شرعب السلام .

 

وأضاف :”ومع بداية العدوان ، تلقى هذا المجرم الدعم والسلاح من العدوان ليشكل خلية إجرامية تكفيرية ، تعمل على إقلاق الأمن واستهداف حياة وممتلكات المواطنين ، وكان آخر جرائمها قتل المجني عليه “عبد الله عبده القيسي ” 35 عاما ، من أهالي قرية الأقيوس بمديرية شرعب السلام “

 

وأشار المصدر إلى أنه وبعد أمن المحافظة بلاغا من المواطنين ، تم إرسال حملة أمنية بمشاركة مشائخ وأبناء المديرية ، لملاحقة الخلية الإجرامية .

 

وأوضح أمن المحافظة أنه ، وبعد أن تمكن رجال الأمن من محاصرة الخلية ، باشر عناصرها بإطلاق النار على رجال الأمن ، ما دفعهم للرد .

 

وقد تمكنت الحملة الأمنية -اليوم 26 سبتمبر -، من القضاء على زعيم الخلية الإجرامية المدعو “نمي المخلافي “وضبط عدد من عناصرها .

 

ولفت المصدر، إلى أن العدوان ساند الخلية الإجرامية بعدد من الغارات الجوية ، لم تنجح سوى في إثارة غضب أبناء المديرية ، الذين بعد مشاهدتهم دعم العدوان للعصابات الإجرامية توافدوا لدعم ومساندة رجال الأمن بشكل كبير .

 

وأكد أمن المحافظة أن الحملة الأمنية مستمرة لضبط بقية عناصر الخلية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com